فوز المرحلة الرابعة من «الأفنيوز» بجائزة «أفضل مطور لقطاع الترفيه»

u062au0635u0645u064au0645 u0631u0627u0626u0639
تصميم رائع
تصغير
تكبير
حصدت شركة المباني جائزة أفضل مطور لقطاع الترفيه على مستوى الوطن العربي عن المرحلة الرابعة من «الأفنيوز» إلى جانب ترشيحه إقليمياً لمسابقة الجائزة العالمية عن المشروع ذاته.

وتنافس المشروع بجدارة مع عدد من الشركات والمشاريع العقارية، ضمن شتى أنحاء الوطن العربي المتنافسة على جائزة «العقارات العربية» التي تعد إحدى أهم المسابقات العقارية المتميزة في قطاع مراكز التسوق في المنطقة.


وقد أعلنت النتائج النهائية للفائزين على مستوى العالم العربي في حفل أقيم أخيراً في دبي، وذلك في مجالات عدة منها المختص بالمطورين، والمعماريون، ووكلاء العقار، ومصممو الديكور الداخلي.

وعبرت شركة المباني عن سعادتها بهذه الجائزة، والتي تعتبر إنجازا جديدا يضاف إلى رصيد جوائز «الأفنيوز»، لاسيما وأن القائمين عليها يعدون من الخبراء في المجال العقاري ولهم خبرة كبيرة في تنظيم مثل هذه الجوائز على مستوى العالم.

وتضم لجنة التحكيم أكثر من 70 خبيرا عالميا يشكل مجموع معارفهم وخبراتهم في قطاع صناعة العقارات أمرا غير معهود أو مسبوق في أي حدث عالمي مماثل. وقد تأسست هذه المسابقة العالمية عام 1995، وتمت إقامة أول حفل لجائزة العقارات العربية عام 2006 في الإمارات.

وأشارت الشركة إلى أن المرحلة الرابعة سيتم افتتاحها خلال الربع الأول من 2018، والتي تتميز بتصاميم عصرية فريدة من نوعها، وتتضمن توسعات لمناطق حالية شهدت نجاحا وإقبالاً كبيراً من الزوار كمنطقة «برستيج»، و«غراند أفنيو»، و«السوق»، إضافة إلى مناطق جديدة ستقدم مفاهيم حديثة ومتنوعة تعزز بدورها من تجربة التسوق والترفيه وهي «الأركيدز»، و«غراند بلازا»، و«إليكترا»، و«الفوروم والجاردنز»، فضلاً عن فندقين، هما فندق والـ «دورف استوريا» من فئة الخمس نجوم، والذي يضم 240 غرفة، وفندق الـ «جاردن إن» من فئة الأربع نجوم الذي يضم 430 غرفة.

وباستكمال المرحلة الرابعة سيصبح «الأفنيوز» أكبر مجمع تجاري وترفيهي في الكويت، وأحد أكبر المجمعات في المنطقة والعالم، بمساحة تأجيرية تبلغ نحو 370 ألف متر مربع وعلى امتداد طولي يبلغ 1.5 كيلومتر تتضمن ما يقارب 1200 محل تجاري ومطاعم ومقاه وأماكن للترفيه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي