160 موظفاً بينهم رؤساء فرق ومهندسون

انتقال الدفعة الأخيرة من العاملين في مصفاة الشعيبة إلى «كيبيك»

تصغير
تكبير
هاشم: سيكونون إضافة مهمة لتفعيل دور الشركة نحو التكامل

تعيين محمد فهد العجمي رئيساً لفريق العمليات منطقة (II)
أفادت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة عن انتقال الدفعة الثالثة والأخيرة من العاملين في مصفاة الشعيبة إلى «البترولية المتكاملة» والتي ضمت ما يقارب 160 موظفاً من رؤساء فرق ومهندسين ومشغلين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة هاشم سيد هاشم، إن «هذه الدفعة الأخيرة التي تضم عدداً من المهندسين والمشغلين ستكون عنصراً مهماً في (كيبيك)»، لافتاً إلى أنهم «سيلعبون دوراً مهماً في تشغيل مصفاة الزور وسيكونون إضافة مهمة لتفعيل دور الشركة».

وذكر أن «هذه الدفعة من المنتقلين التي قاربت الـ 160 منتقلاً تضم أكبر عدد بين الدفعات المنتقلة للشركة وتحوي خبرات مميزة»، لافتاً إلى «وجود خطة واضحة لتدريب هؤلاء المنتقلين إلى الشركة“.

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور حاتم العوضي، إن«هذه الدفعة تحوي خبرات مهمة ينتظرها برنامج تدريبي على وحدات مصفاة ميناء عبدالله، وخصوصاً الوحدات الجديدة التي سيعملون عليها في مصفاة الزور».

وبيَّن أن«هؤلاء المنتقلين سيعملون بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هدف تشغيل مصفاة الزور في 2018/‏ 2019 الأمر الذي يتطلب تدريباً مكثفاً».

بدوره، عبّر نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز المسال أحمد صالح الجيماز، عن سعادته بانتقال هذه الكوكبة التي سبق وعمل معها قرابة 5 سنوات في مصفاة الشعيبة، متوقعاً أن تعمل هذه الكوكبة بروح الإخلاص والتفاني في مصفاة الزور ما سيؤهلهم الى تشغيل منشآت الشركة بكل اقتدار.

من ناحية ثانية، أصدرت «البترولية المتكاملة» تعميماً ينص على: تعيين محمد فهد محمد العجمي رئيساً لفريق العمليات منطقة (II) (مصفاة الزور) على أن يكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة العمليات (مصفاة الزور)، وتعيين سالم فالح عبدالله الهاجري رئيساً لفريق عمل العمليات منطقة (III) على أن يكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة العمليات (مصفاة الزور)، وتعيين عادل محمد أكبر الحسيني رئيساً لفريق عمل العمليات منطقة (V) (مصفاة الزور) على أن يكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة العمليات (مصفاة الزور).
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي