«بيت الموارد الكويتي» تشارك في معرض الفرص للشركات

تصغير
تكبير
أعلنت شركة بيت الموارد الكويتي عن مشاركتها في معرض الفرص للشركات «CEO» الذي تنظمه شركة «كي وي» (KEY WE) للمعارض والمناسبات من 19 حتى 21 نوفمبر الجاري، والمقرر إقامته في قاعة الراية بفندق الكورت يارد ماريوت.
وقال المدير العام بشركة بيت الموارد الكويتي محمد غبريس «إننا حريصون دائما على الالتقاء المباشر مع العملاء عن قرب والعمل على إبقاء حلقة تواصل دائمة مع العديد من القطاعات المختلفة التي من الممكن أن تستفيد من خدماتنا بالإضافة إلى تبادل الخبرات».
واستعرض غبريس أهم الخدمات البارزة التي تقوم الشركة بتقديمها من خدمات شؤون الموظفين والخدمات الحياتية لعدد كبير من الشركات التي تسعى للتركيز على تنفيذ مشاريعها بنجاح دون الخوض في التفاصيل اليومية لمتطلبات الموظفين وما شابه.

ونوه إلى الأهمية الكبرى التي يوليها معرض الفرص للشركات حيث اعتبره انه ضرورة ملحة حتى نتمكن من التواصل مع العديد من الشركات والعملاء في السوق المحلي وتعريفهم على خدماتنا ومدى فعاليتها والنتائج التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية. هذا بالإضافة إلى رصد كل ما هو جديد في السوق وما هو مطلوب لتطوير تلك الخدمات.
وأوضح أن شركة بيت الموارد الكويتي تسعى لتحقيق أهداف معينة حتى نتمكن من مواكبة التطورات في المنطقة. حيث تعمل الشركة بجهد كامل خلال عام 2008 لتصنيف الشركة ضمن الشركات التي تملك شهادة الجودة العالمية ISO بالإضافة إلى تصنيف السلامة OSHA.
وحرصت الشركة على تأسيس أفرع لها خارج الكويت في كل من قطر والإمارات والبحرين وعمان هذا بالإضافة إلى تأسيس مكاتب متخصصة في جلب العمالة الفنية في كل من الهند ولبنان ومصر.
ومن المعروف أن شركة بيت الموارد الكويتي هي شركة جديدة تم تأسيسها في عام 2008 للتواصل فقط في مجال تقديم خدمات شؤون الموظفين والخدمات الحياتية وهي الخبرات التي اكتسبها احد أقسام الشركة الأم ببيت البناء الكويتي منذ تأسيسها في عام 1991 وحتى الآن حيث يعد هذا النجاح الذي حققه هذا القسم على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية استوجب تأسيس شركة مستقلة للمضي في هذا المجال من العمل.
يذكر أن معرض الفرص للشركات CEO يعتبر الأول من نوعه على مستوى دولة الكويت الذي يستهدف قطاع الأعمال في الكويت ويقام بنظام B2B إلى جانب كونه يأتي مواكبا لخطط الحكومة الكويتية الجادة في تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري إقليمي مميز.
وتشارك في المعرض مجموعة كبيرة من الشركات والبنوك المحلية والإقليمية والعالمية التي تمثل أربعة قطاعات مهمة هي التمويل والتأمين والشحن والخدمات اللوجيستية والتي تشكل في مجملها المكونات الرئيسية لأي نشاط تجاري ناجح وأي مشروع يسعى للنمو والتطور مستقبلا.
ويمثل المعرض نقلة نوعية في عالم المعارض في الكويت كونها تفتقد إلى هذه النوعية من المعارض التي تخاطب قطاع الأعمال على الرغم من انتشارها في دول الخليج كونها تعطي الفرصة لقطاع الأعمال بان يلتقي معا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي