الناصر يناشد أعضاء اللجنة المالية الموافقة على زيادة الراتب التقاعدي إلى 1750 دينارا

تصغير
تكبير
ثمن رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات جاسم محمد الناصر دور اللجنة التشريعية البرلمانية في اقرار مطلب الاتحاد بزيادة السقف الأعلى للراتب التقاعدي الى 1750 دينارا بدلا من 1250 دينارا، شاكرا أعضاء اللجنة التشريعية الذين أبدوا موافقتهم على هذه الزيادة لمواجهة الأعباء المعيشية وغلاء الأسعار التي تتزايد بشكل ملحوظ وتثقل كاهل المواطنين.
وبين الناصر بأنه كان هناك لقاء وعدة اتصالات تنسيقية مع مقرر اللجنة التشريعية في مجلس الأمة الدكتور علي حمود الهاجري والذي كان له الأثر لتمرير هذا المشروع من اللجنة.
وناشد الناصر أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الأمة تمرير هذا المشروع والمطلب حال احالته لهم لانجاز المشروع وان يسيروا على خطى اخوانهم في اللجنة التشريعية باقراره.
وقال الناصر إن الاتحاد سوف يكثف مساعيه لحشد أكبر عدد من المؤيدين من أعضاء مجلس الأمة لاقرار هذا المطلب والتصويت عليه في مجلس الأمة لنكمل ما بدأناه كون اتحادنا هو من تبنى هذا المطلب وسعى لتحقيقه وطالب به وسوف يستمر بمسيرته حتى يرى المطلب النور باقراره بشكل نهائي.
كما حث الناصر أعضاء مجلس الأمة الى اقرار هذا المطلب وتنفيذ وعودهم بخدمة أبناء البلد والشعب الكويتي وتنفيذ برامجهم الانتخابية وترجمتها الى أفعال بتحقيق الانجاز الذي طالما انتظرناه وانتظره جموع العاملين، كما حث أيضا جميع المنظمات العمالية والاتحادات والنقابات المساندة في دعم هذه المطالب حتى ترى النور باذن الله تعالى.
وأكد الناصر لعمال القطاع النفطي بأن المجلس التنفيذي للاتحاد «لن يهدأ له بال حتى يحقق هذه المــطالب وسوف يكون هناك تحركات سريعة من اتحادنا واجتماعات مع أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الامة لحثهم على تمرير هذا المشروع».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي