برعاية وحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد الطبطبائي

انطلاق معرض السجاد والأنتيك في أرض المعارض الدولية اليوم

تصغير
تكبير
تحت رعاية وبحضور سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة رشيد الطبطبائي تشهد أرض المعارض الدوليه بمشرف اليوم إنطلاق الدورة الجديدة في سلسلة دورات معرض السجاد والانتيك الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، وتستمر أنشطته حتى 15 نوفمبر الجاري.
وقالت مديرة المعرض لدى شركة معرض الكويت الدولي عاليا بركات أن المعرض في دورته الجديده قد استقطب للمشاركه فيه نحو 52 شركة ومؤسسة محلية ودولية جاءت تستعرض اكبر تشكيلة من السجاد الفاخر والمميز تجتمع تحت سقف واحد.
واكدت أنه في إطار جهود الشركه المستمره نحو تطوير معارضها والارتقاء بمستوى ترتيبها وتنظيمها فقد تم اعتبارا من الدورة الحالية إضافة قطاع الانتيك الى أنشطة وقطاعات المعرض ليصبح بذلك المعرض الوحيد الذي تشهده البلاد في ذلك القطاع المهم لكل صاحب ذوق مميز وراغب في تأثيث منزله او تجديده او إضافة لمسه ديكوريه غير تقليديه اليه.

واضافت انه تم تخصيص الصاله رقم «A4» بمساحة 1320 متر مربع لاقامة المعرض وافساح المجال امام الشركات المشاركة لإستعراض معروضاتها ومنتجاتها من السجاد وقطع الانتيك المميز.
وحرصت الشركات المشاركة والتي جاءت 38 منها من ايران وشركة واحدة من المغرب وشركتان من الهند وشركتان من الصين و9 شركات من اليمن الى جانب الشركات المحلية، على جلب أفخم واندر قطع السجاد اليدوي لديها حيث يأتي في مقدمة المعروضات السجاد اليدوي الايراني الذي برعت المشاغل الايرانيه في انتاجه حيث طبقت شهرته كل دول العالم واصبح السجاد اليدوي الايراني هو السجاد الاول في العالم وهناك منه الشيرازي والتبريزي والشينواه وكله من الحرير الخالص وذو تصاميم دقيقة نادرة.
والى جانب السجاد المميز الايراني هناك ايضاً السجاد الهندي المصنع من الحرير والذي يتسم ايضاُ بتصاميمه الخاصه والى جانب ذلك هناك السجاد المغربي الذي يتسم بطابع شرقي خاص تقبل عليه العائلات الكويتية لفرش الديوانيات والجلسات الشرقية الخاصة.
وتتواصل استعدادات الشركات المشاركه لعرض قطع مميزه من الانتيك لهواة ذلك الجانب من المنتجات التي تضفى على ديكورات البيوت طابعاً خاصاً ورونقاً مميزاً.
هذا وتستعرض الشركات المشاركه اكبر تشكيلة من السجاد اليدوي والصناعي والموكيت والقطع الخاصة واللوحات وجميع انواع التحف الخشبيه والرخامية والمشغولات الفضيه والنحاسية واللوحات الفنية
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي