اخبار النجوم

بودولسكي

تصغير
تكبير
قال أولي هونيس، مدير عام نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، ساخرا: «بالنسبة الى لوكاس بودولسكي، ليس لديه سوى كولن، كولن وكولن. إنه يحلم بكولن نهارا وليلا».
وكان هونيس أكثر منتقدي بودولسكي على سوء مردوده مع ناديه وأوضح أنه «يتألق فقط مع المنتخب أمام الفرق الصغيرة مثل ليشتنشتاين». ورد «بولدي»، الذي سئم الجلوس على دكة البدلاء في بايرن منذ انضمامه اليه قادما من كولن نفسه، أنه سيطالب يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا بإشراكه أمام المنتخبات الكبيرة فقط في المستقبل.
وقال بودولسكي: «يمكنك أن تتفهم أنني سأفكر قبل عطلة الشتاء في كيفية سير الأمور. سنضطر للانتظار لنرى ما سيحدث في الأسابيع والاشهر المقبلة. أمامنا بعض المباريات المهمة وهذا أكثر أهمية من الدخول في أي جدل». ويتمنى الفرنسي فرانك ريبيري أن يدعم النجاح الذي حققه بودولسكي في المباراة امام ارمينيا بيليفيلد في الدوري يوم السبت الماضي معنويات اللاعب و«أن يصبح لاعبا مهما في بايرن ميونيخ»، وقال: «لوكاس يجب أن يلعب ويحرز أهدافا. سيمنحه ذلك الثقة. لدي الانطباع أنه يتحسن. أتمنى أن يظل في صفوف الفريق بعد عطلة الشتاء لأنه لاعب مهم. إنني أحبه كثيرا».


تشيك

احرز حارس مرمى فريق تشلسي الانكليزي لكرة القدم بتر تشيك جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب تشيكي للمرة الرابعة على التوالي. وتقدم تشيك على صانع العاب ارسنال الانكليزي توماس روزيكي ومدافع ميلان الايطالي ماريك يانكولوفسكي.
ويعتبر تشيك من افضل حراس العالم حاليا الى جانب الايطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الايطالي) والهولندي ادوين فان در سار (مانشستر يونايتد الانكليزي).


يانغ


أكد نادي أستون فيلا الإنكليزي لكرة القدم أن لاعبه أشلي يانغ (23 عاما) الذي يمثل أحد أبرز نجوم البلاد الصاعدين مدد عقده مع الفريق لمدة أربعة أعوام قادمة حتى صيف العام 2012.
وانضم يانغ إلى أستون فيلا في يناير 2007 قادما من واتفورد مقابل نحو عشرة ملايين جنيه (16.1 مليون دولار).
ويمثل يانغ أحدث لاعبي أستون فيلا الذين أكدوا ولاءهم للنادي مثل النروجي جون كارو وغابريال أغبونلاهور والهولندي ويلفريد بوما وكرايج غاردنر حيث رفضوا الانتقال إلى أي فريق آخر.


بنزيمة

صارح مهاجم ليون الدولي كريم بنزيمة هداف الدوري الفرنسي في كرة القدم الموسم الماضي في مقابلة مع التلفزيون المحلي «فرانس 2» انه سينضم الى احد عملاقي اسبانيا، برشلونة او ريال مدريد الصيف المقبل. وستخيب هذه الخطوة امال مانشستر يونايتد بطل انكلترا واوروبا الساعي وراء خدمات الجزائري الاصل الذي قال: «مستقبلي؟ احب اسبانيا. السنة المقبلة سألعب لبرشلونة او ريال مدريد».
وسبق ان جاهر مدرب مانشستر يونايتد، الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، بأنه يتابع تطور بنزيمة، وهو مهتم بضمه الى صفوفه قبل ان يبرم صفقة التعاقد مع البلغاري ديميتار برباتوف من توتنهام مطلع الموسم الحالي، بينما قد يكون ليون مستعدا للتخلي عن نجمه لكن بمبلغ خيالي يصل الى 100 مليون دولار بحسب ما جاء على لسان رئيسه جان ميشال اولاس. كما تطرق بنزيمة الى الاقاويل التي تشكك في قدرته على اللمعان مع احد الفرق الكبرى بقوله: «بعض الناس يقولون انني لن استطيع اللعب على اعلى مستوى. هذا امر سخيف. لدي الكثير لأتعلمه وانا في مرحلة النضوج، اذ ابلغ الـ20 من العمر فقط واعمل بجهد لتطوير مستواي كل الوقت».


انييستا

تعرض لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم الدولي اندريس انييستا لتمزق عضلي حاد سيبعده عن الملاعب لستة اسابيع.
واصيب انييستا خلال مباراة فريقه ضد بال السويسري (1-1) ضمن دوري ابطال اوروبا الثلاثاء ولم يتمكن من اكمال المباراة فدخل مكانه الكاميروني صامويل ايتو في الدقيقة 67.
ولن يتمكن انييستا على الارجح من المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 14 ديسمبر المقبل.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي