«الأزرق» يتقدم مركزين ... في تصنيف «الفيفا»

تصغير
تكبير
تقدم منتخب الكويت مركزين في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم امس وبات يشغل المركز 165.

واللافت أن «الأزرق» غائب عن المنافسات تماماً منذ صدور قرار الإيقاف بحق الرياضة الكويتية في أواخر العام 2015.

من جهته، حافظ منتخب الأرجنتين على صدارة التصنيف متقدما على البرازيل، وألمانيا بطل العالم في المركز الثالث.

ولم تحدث أي تغيرات في قائمة المنتخبات العشرة الأولى في تصنيف الفيفا فحلت تشيلي في المركز الرابع أمام بلجيكا وفرنسا.

وجاء منتخب كولومبيا في المركز السابع متقدماً على البرتغال والأوروغواي وأخيرا إسبانيا في المركز العاشر. ويتصدر منتخب مصر تصنيف قارة أفريقيا يليه السنغال ثم الكاميرون.

وتقدم منتخب إيران تصنيف قارة آسيا أمام كوريا الجنوبية واليابان وأستراليا والسعودية.

وتصدر منتخب المكسيك تصنيف أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) أمام كوستاريكا والولايات المتحدة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي