«ديوانية المتقاعدين» تواصل استقبال روّادها

تصغير
تكبير
ضمن جهود إدارة رعاية المتقاعدين التابعة للإدارة العامة لمراكز الخدمة في قطاع الجنسية والجوازات المشرفة على ديوانية المتقاعدين، استقبلت الديوانية كعادتها الأسبوعية في كل يوم ثلاثاء، روادها من الضباط المتقاعدين الذين توافدوا للقاء زملاء العمل القدامى وتبادل الأحاديث الودية، بحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بالإنابة العميد جمال العمر ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف عجب المطيري.

ورحب العمر بالحضور معتبراً أن الخدمات التي تقدمها الديوانية لروادها بتوجيهات القيادة الأمنية العليا، تأتي من منطلق الحرص على إحاطة ضباط ومنتسبي الوزارة بشتى أنواع الرعاية، لافتا إلى أنها ستواصل تقديم خدماتها المتجددة بما يواكب كافة متطلباتهم الحياتية.

من جانبه، أكد المطيري، أن الإدارة تعد تجسيداً لرعاية وزارة الداخلية لأبنائها الذين قدموا البذل والعطاء في سبيل إرساء قواعد الأمن والاستقرار وأفنوا زهرة شبابهم في خدمة المؤسسة الأمنية.

وفي نهاية اللقاء قدم المتقاعدون شكرهم لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد على دعمهما ورعايتهما للمتقاعدين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي