اللاعب يوقع اليوم عقده الرسمي بعد اجتياز الفحص الطبي

معرفي: الموافقة على إعارة سلطان للخور ... لم تأخذ الصيغة النهائية

تصغير
تكبير
على الرغم من البيان الرسمي الذي أصدره رئيس مجلس ادارة نادي القادسية بالوكالة رضا معرفي مساء اول من أمس ويفيد فيه بأن الموافقة المبدئية على اعارة نجم فريق كرة القدم سلطان العنزي الى الخور القطري لم تأخذ صيغتها النهائية، الا ان اللاعب سيوقع عقد احترافه لمدة موسم واحد مساء اليوم.

وكان العنزي وصل الى الدوحة صباح امس وخضع للفحوصات الطبية الروتينية ومن المقر ان تظهر النتائج الرسمية اليوم تمهيداً لتوقيع العقد خاصة وان اللاعب موافق على الشروط كافة والتي تشمل القيمة الاجمالية التي قد تكون نقطة خلاف مع ادارة فريقه الاصلي القادسية.

وكان معرفي ذكر في بيانه ان ادارة «الاصفر» منحت موافقة مبدئية على كتاب نظيرتها في الخور بشأن استعارة سلطان العنزي لموسم واحد.

واوضح ان الموافقة لم تأخذ صيغتها النهائية الى حين الاطلاع على بنود العقد والتفاوض على ما فيه مصلحة النادي واللاعب، فضلا عن الاستنارة برأي الجهازين الفني والاداري لجهة مدى الاحتياج لسلطان في الموسم الجديد.

واضاف ان النادي ابدى موافقته المبدئية وغير النهائية حرصا على مصلحة اللاعب وعدم تفويت الفرصة عليه اذا ما تمت الاجراءات كما هو مخطط له شرط عدم التأثير على الفريق.

واشار الى ان الرؤية النهائية ستتضح عقب دراسة الموضوع من مختلف جوانبه سواء في ما يتعلق بالعقد او حاجة الفريق من الناحية الفنية للعنزي حيث ستعكف الادارة الى الجلوس مع الجهازين الاداري والفني عقب العودة من معسكر ابو ظبي لاتخاذ القرار النهائي والمناسب.

وكشف أنه سيتم الاعلان عن التفاصيل المتعلقة سواء بالموافقة النهائية او العودة عن قرار القبول المبدئي يحسب ما تقتضيه المصلحة، مؤكدا حرص مجلس ادارة «الاصفر» على مصالح النادي والامانة الملقاة على عاتقه امام الله عز وجل ثم الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها فيه للعمل على تحقيق ما من شأنه المحافظة على مكتسبات القادسية وتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات بإسمه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي