الوزارة أعلنت جهوزيتها لإيصال المياه إلى «شمال غرب الصليبخات»

«الكهرباء»: ننفذ تعليمات البلدية بقطع التيار عن المنازل المخالفة

تصغير
تكبير
أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن جهوزيتها لإيصال المياه العذبة لـ 35 قسيمة في منطقة شمال غرب الصليبخات - قطعة 2 ضمن أعمال المرحلة الأولى.

وقال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في الوزارة المهندس خليفة الفريج إن «الوزارة انتهت من الإشراف على غسيل وتعقيم الشبكة الخاصة بها بالتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية السكنية وهي جاهزة الآن لإيصال خدمة المياه العذبة لـلقسائم التي تبدأ من 485 وحتى القسيمة رقم 519».


وأضاف ان «الوزارة حريصة على ايصال خدمة المياه العذبة للمناطق السكنية الجديدة وتسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على المستهلكين»، مؤكداً «حرص الوزير المهندس أحمد الجسار ووكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري على الإسراع في تلبية احتياجات المستهلكين أولا بأول».

ودعا الفريج «الراغبين في ايصال المياه إلى قسائمهم إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال في منطقة الشويخ مع ضرورة إحضار وثيقة الملكية وصورة من البطاقة المدنية لصاحب القسيمة وكتاب براءة ذمة من وزارة الكهرباء».

على صعيد آخر، ‏?أكد مدير إدارة شبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء المهندس ضحوي الهاملي أن الوزارة تتعاون مع بلدية الكويت في التصدي لمخالفات البناء، من خلال تنظيم البناء وفق المخططات التى تترجم بأرقام تهم الوزارة، لتقدير الاحمال وفق نسب البناء ومعامل النمو السنوي الذي يتوقف عليه تصميم الشبكة.

وقال الهاملي، في تصريح صحافي، ان الدور الذي تقوم به اللجنة، التي أعلن عن تشكيلها أخيرا مع البلدية لمواجهة مخالفات البناء، يظل مكملا، إذ يتواجد ممثل من الوزارة مع فريق البلدية لتنفيذ تعليمات البلدية في ما يخص أحكام قطع التيار الكهربائي عن المنازل المخالفة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي