أصدر إعلاناً تلفزيونياً ووزع القرقيعان والهدايا

«بيتك» يختتم برنامجه الرمضاني

u0646u0634u0627u0637 u0643u0628u064au0631 u0644u0645u062au0637u0648u0651u0639u064a u00abu0628u064au062au0643u00bb
نشاط كبير لمتطوّعي «بيتك»
تصغير
تكبير
اختتم بيت التمويل الكويتي «بيتك» الأنشطة والفعاليات والمبادرات الاجتماعية، التي تم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، في إطار خطة المسؤولية الاجتماعية والأنشطة الخيرية التي دأب على القيام بها بكل المناسبات.

وتكلل برنامج «بيتك» بالنجاح، وأكد ريادته في إرساء مفاهيم المسؤولية الاجتماعية، وحرصه على مشاركة المجتمع بمختلف المناسبات.


وقام «بيتك» بتنظيم باقة متنوعة من الفعاليات والمبادرات الداخلية على مستوى الموظفين، وأخرى خارجية استهدفت المجتمع بمختلف أطيافه، إذ نظم الغبقة السنوية لموظفيه والتي شهدت حضوراً واسعاً من الإدارة التنفيذية والموظفين وتضمنت فعاليات عديدة ومسابقات وتوزيع جوائز.

وأقام «بيتك» غبقة للإعلاميين جرياً على عادته السنوية، انطلاقاً من حرصه على تقدير جهودهم ودورهم الحيوي في قضايا الاقتصاد والمجتمع، وتأكيداً لأهمية التواصل مع وسائل الإعلام المحلية، بحيث شهدت حضور عدد من الإعلاميين والصحافيين من مختلف الصحف المحلية ووسائل الاعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية.

وقام فريق العلاقات العامة في «بيتك»، بتنظيم العديد من الزيارات في إطار مسؤوليته الاجتماعية، والمساهمة في رسم البسمة على وجوه المرضى والنزلاء، تضمنت زيارة مركز حسين مكي جمعة التخصصي، وزيارة دار المسنين وتوزيع الهدايا لهم.

وشارك «بيتك» أجواء رمضان مع الإدارة العامة المركزية للعمليات، وإدارة جناح طيران الشرطة، ورجال برج المراقبة والرادار في عمليات مطار الكويت الدولي، ورجال الطيران العمودي التابع لوزارة الداخلية، في رسالة عبرت عن الامتنان والاهتمام والتقدير لدورهم والتأكيد على الشكر لما يقومون به، وما يتحملونه من أعباء ومشاق لضمان سلامة وأمان وراحة الجميع.

وشملت الفعاليات أيضاً توزيع القرقيعان على أطفال قصر نايف، ومجمع ديسكفري، ومركز العناية التلطيفية، وأطفال الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين، بالإضافة إلى أطفال مستشفى الرازي، وأطفال متلازمة الداون لرسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم البهجة والسرور.

وقام «بيتك» بتحضير وجبات الإفطار وتوزيعها في العديد من المناطق والأماكن التي تشهد تجمعات، وغطت قصر نايف، ومسجد عبدالله طه الياقوت ومنطقة شرق، بالإضافة إلى العديد من المناطق الصناعية.

وشارك «بيتك» في جهود تنظيم صلاة القيام، ووزع المثلجات في مسجد الدولة الكبير، ومسجد بلال بن رباح.

وكرم «بيتك» قراء المسجد الكبير ومتطوعي قصر نايف، ومتطوعي مدفع الإفطار، لجهودهم ومشاركتهم في توزيع وجبات الإفطار. وقدم البنك على قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، نصائح صحية وتوعوية، بالتعاون مع معهد دسمان للسكري واخصائي التغذية أحمد ليري، ونصائح أمنية توعوية بالتعاون مع وزارة الداخلية، كما قدم نصائح دينية وآيات قرانية من خلال مبادريه.

وأطلق «بيتك» إعلانه الرمضاني «بين أهلك تلقى بيتك»، لمشاركة المجتمع فرحة الأجواء الرمضانية، وحصد نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى نحو 1.3 مليون مشاهدة، وعكس هوية البنك وقيمه الإسلامية، وأظهر الدور الاجتماعي المتميز الذي يقوم به، وعكس الإرث المتجذر للكويت بلقطات رمضانية تصويرية معبرة.

وأطلق «بيتك» إعلان العيد الذي ألقى الضوء على تقاليد وقيم المجتمع الكويتي، من خلال الطفلة التي طلبت من الشاب منحها عيدية. ونظم «بيتك» مسابقات يومية على قناته في الانستغرام، إذ منحت من خلالها 30 جائزة لـ30 متسابقاً، ضمن مشاركة واسعة من المتابعين وصلت إلى نحو 146 ألف تعليق ومشاركة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي