«يتناول قضايا اجتماعية تلامس الواقع... ويغفل عنها الكثيرون»

نوال العامر لـ «الراي»: أَكتبُ مسلسلاً... يساعد أولياء الأمور!

u0646u0648u0627u0644 u0627u0644u0639u0627u0645u0631
نوال العامر
تصغير
تكبير
«بدأتُ في كتابة عمل تلفزيوني لمصلحة mbc... وهو يهم كل أولياء الأمور»!

هكذا أفصحت المؤلفة نوال العامر عن مشروعها الدرامي الجديد الذي عكفت على نسج خيوطه منذ أيام، على إثر اجتماعاتٍ متكررة عقدتها مع المدير الإقليمي لمحطة mbc أحمد العساف، حيث توصل الاتفاق بينهما إلى أن يكون الموعد التقريبي لعرض المسلسل مطلع العام المقبل.


وفي تحفُّظٍ شديد للغاية أماطت العامر اللثام، في تصريح خاص لـ «الراي»، عن بعض تفاصيل العمل، مشيرة إلى «أنه يسلط الضوء على قضايا اجتماعية شديدة الحساسية والخطورة، وتلامس الواقع في منطقتنا بقوة»، ولافتةً إلى «أن الدراما الخليجية ليست لديها سابقة في التطرق إلى هذه القضايا من قبل».

وألمحت العامر إلى «أن المسلسل يمثل مساعدةً لأولياء الأمور، إذ سيحمل في طياته إشارات تنبيه إلى الآباء والأمهات بشأن قضايا تتعلق بتربية الأبناء ووضعهم على الطريق القويم، ويعين الآباء على مساندة الجيل الجديد في تعامله مع الواقع والمجتمع بقضاياهما المعقدة»، مشددةً على «أن سياق العمل يقرع النواقيس بقوةٍ، ليلفت أولياء الأمور إلى مزيد من الوعي بما يحيط بأبنائهم من الأخطار».

الجدير بالذكر أن مسلسل «لقيت روحي» الذي عُرض على تلفزيون دولة قطر في رمضان الفائت، هو آخر ما قدمته الكاتبة نوال العامر في مجال الدراما التلفزيونية، وتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، من بينهم سعد الفرج وعبدالإمام عبدالله ونايف الراشد و شيلاء سبت، إلى جانب جمْع كبير من النجوم الشباب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي