«الشؤون» ألغت قرار استقالة مجلس تعاونية الرابية

تصغير
تكبير
ألغت الوكيلة المساعدة لشؤون التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل شيخة العدواني قرار استقالة مجلس إدارة جمعية الرابية التعاونية بعد ان تلقت الوزارة كتاب تظلم من الأعضاء المستقيلين والذي يفيد بان الاستقالة من المناصب وليست من عضوية الإدارة.

وجاء في كتاب العدواني الموجه إلى أعضاء مجلس إدارة جمعية الرابية التعاونية «بالإشارة الى كتابنا المؤرخ في 30 يونيو برقم 19909 / 2016 في شأن قبول استقالة رئيس مجلس إدارة جمعية الرابية فيصل الرشيدي، ونائب رئيس مجلس الإدارة سلمان أبو كريشة، وأمين الصندوق عادل العازمي وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات بدر بو حواس، والطلب من مجلس إدارة الجمعية دعوة الاحتياطي الأول والثاني. فقد تلقت الوزارة تظلما من الأعضاء المستقلين بتاريخ 3 يوليو 2016 والذي يفيد بأن الاستقالة من المناصب وليست من عضوية مجلس إدارة الجمعية وقد تبين صحة ما جاء فيه».


وأكدت العدواني «اعتبار كتاب قبول الاستقالة المشار إليه كأن لم يكن وإلغاء ما ترتب عليه من آثار، وقبول استقالة الأعضاء المذكورين من مناصبهم بالهيئة الإدارية، وأن على أعضاء مجلس إدارة الجمعية الاجتماع لانتخاب الهيئة الإدارية ما عدا منصب أمانة السر وإعادة تشكيل اللجان، بالتنسيق مع المراقب الإداري بالجمعية خلال 3 أيام من تاريخ الكتاب وموافاتنا بمحضر اجتماع مجلس الإدارة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي