«جلوبل»: انضمام حارب الدرمكي إلى مجلس الإدارة

تصغير
تكبير
حصلت شركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، على موافقة هيئة أسواق المال، لتعيين حارب مسعود الدرمكي في منصب عضو مجلس إدارة ممثلاُ لشركة «إن سي إتش فنتشرز».

وأوضحت الشركة أن الدرمكي إماراتي الجنسية يتمتع بخبرة عريقة تمتد لأكثر من 40 عاماً في قطاع الاستثمار وإدارة الأصول في الأسواق الدولية والإقليمية، وانضم إلى جهاز أبوظبي للاستثمار (ADIA) في العام 1976 ويشغل حالياً منصب مستشار العضو المنتدب، لافتة إلى أنه ساهم خلال حياته المهنية في مجالس إدارات العديد من المؤسسات الإقليمية والدولية، بما في ذلك المؤسسة العربية المصرفية، وشركة «Ooredoo» للاتصالات في قطر، وجهاز أبو ظبي للاستثمار وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وغيرها.


ولفتت «جلوبل» إلى أن الدرمكي يشغل حالياً، منصب رئيس مجلس إدارة شركة جلف كابيتال، وعضو مجلس إدارة شركة أكسا الهلال الأخضر للتأمين وعضو في العديد من اللجان الاستثمارية والاستراتيجية، منوهة بأنه حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة بريستول في المملكة المتحدة، وماجستير في الدراسات الدولية من جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة هشام سليمان العتيبي،ثقة «جلوبل» بأن خبرة الدرمكي وسجله الحافل بالإنجازات، ستحقق قيمة مضافة لها.

ولفت إلى تعيين الدرمكي عين من قبل «إن سي إتش فنتشرز» خلفاً لإبراهيم سعد الذي قدم استقالته أخيراً، معرباً عن تقديره لسعد لمساهمته في مجلس إدارة الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي