المجلس يجهز لجلسته الختامية اليوم

البلدية و«البلدي»... التزام بالدوام

تصغير
تكبير
التزم موظفو المجلس البلدي وبلدية الكويت بالدوام الرسمي بعد انقضاء إجازة عيد الفطر السعيد، ولم يسجل غيابات تذكر، إلا أن نسبة الإنجاز كانت ضئيلة لقلة المراجعين والمعاملات.

موظفو المجلس سارعوا إلى إعداد محاضر الجلسة الختامية اليوم قبل خروج الأعضاء في إجازتهم الصيفية، حيث أشرف الأمين العام يوسف الصقعبي على إنجاز الجداول والمحاضر، وأكد لـ«الراي» أن نسبة الحضور بالنسبة للموظفين ممتازة، كما أن سكرتارية الأعضاء حضروا كافة، بما يدل على أن الجميع التزم بالدوام الرسمي، مبيناً أن الموظفين الذين لم يلتزموا سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم وفقاً لقانون الخدمة المدنية.


أما بالنسبة لبلدية الكويت، فقد كان لمكتب وزير البلدية عيسى الكندري النصيب الأكبر في العمل على عكس مكتب مدير عام البلدية أحمد المنفوحي الذي خيم عليه السكون.

وأكد مصدر مسؤول في البلدية لـ«الراي» أن المنفوحي طلب إعداد كشف فوري عن عدد الإجازات التي تمت الموافقة عليها، إضافة للمرضيات، مشددا على «أن كل موظف لم يلتزم بالدوام الرسمي ستقوم الإدارة المعنية في البلدية بمحاسبته».

وأضاف «أن الالتزام بالعمل جزء لا يتجزأ من إعمار البلد وتحقيق خطة التنمية، والتساهل في هذا الجانب له جوانب سلبية عديدة»، لافتاً إلى «أن نسبة الحضور تجاوزت 80 في المئة، ولكنها دون انجاز وهذا الأمر يحتم على مسؤولي البلدية غربلة إداراتهم بشكل فعال بعيداً عن التغاضي والمحسوبيات والواسطة في الحضور والانصراف».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي