الأمير تبادل برقيات التهاني بالعيد: المجد والعلياء للكويت وشعبها

u0633u0645u0648 u0627u0644u0623u0645u064au0631 u0627u0644u0634u064au062e u0635u0628u0627u062d u0627u0644u0623u062du0645u062f
سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد
تصغير
تكبير
كونا- تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالات وبرقيات تهان بمناسبة عيد الفطر السعيد، كما تبادل التهاني مع زعماء الدول العربية والإسلامية.

فقد تلقى سموه برقيات تهنئة من كل من سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم، وخالص الدعوات لسمو الأمير بدوام الصحة والعافية وان تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادته ورعايته بالمزيد من التقدم والرخاء.


وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد، مقدرا ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها بالمجد والعلياء وللامتين العربية والاسلامية بالعزة والرفعة.

كما تبادل سمو الأمير برقيات التهاني والتبريكات مع ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الاسلامية الصديقة، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقد ضمن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يفيء بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.

وفي السياق ذاته تلقى سمو الأمير اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، عبر خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وان يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا جلالته التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل، مبتهلا الى الباري تعالى ان ينعم على فخامته بدوام الصحة والعافية ويحقق للشعب البحريني الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

كما تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وان يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل، مبتهلا الى الباري تعالى ان ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للشعب الاماراتي الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي