فرعا المطار يقدّمان الخدمات خلال العيد

«التجاري»: فوز فارس العتيبي بـ «BMW X5»

تصغير
تكبير
كشف البنك التجاري الكويتي عن فوز فارس سعود خريص العتيبي، بسيارة «BMW X5»، في السحب الثالث لحملة «هديتك لأول راتب وأكثر من التجاري»، الذي أقيم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وذكر البنك في بيان له، إن الحملة موجهة للموظفين الكويتيين، في القطاع الحكومي والنفطي والخاص، مبيناً أن جميع العملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم إليه لغاية 30 سبتمبر المقبل، سيحصلون على هدية فورية بقيمة تتراوح ما بين 200 دينار و500 دينار، أو الحصول على قرض من دون فائدة لغاية 7500 دينار، بالإضافة إلى الحصول على فرص لدخول السحوبات ربع السنوية على سيارات الدفع الرباعي «BMW X5».


وأشار «التجاري» إلى أنه يمكن لأي موظف راتبه يفوق 500 دينار، سواء تم تعيينه حديثاً أو في الخدمة الفعلية من سنين، القيام بتحويل راتبه إليه، والاستفادة من مزايا هذه الحملة التي تم تصميمها خصيصاً بصورة تناسب الموظفين الكويتيين العاملين في القطاع الحكومي والنفطي والخاص، وتوفر لهم إمكانية الحصول على العديد من المميزات الإضافية التي يقدمها لعملائه، وتشمل حلولاً وخدمات مصرفية وعروضاً مميزة تلبي احتياجاتهم وترتقي لمستوى تطلعاتهم.

من جهة أخرى، يستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال عطلة عيد الفطر السعيد، في فرعيه بمطار الكويت الدولي (قاعة القادمون والجمارك)، بالإضافة إلى مركز الاتصال(888225-1) والذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، ويقوم بالرد على استفساراتهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل. وأشار البنك في بيان له، إلى أن الاستمرار في تقديم الخدمات خلال العيد، يأتي سعياً منه للتواصل مع العملاء، وتقديم أفضل الخدمات لهم على مدار الوقت، لافتاً إلى أن أجهزة السحب والإيداع الآلي التابعة له، والتي تتواجد في مختلف المناطق تلبي احتياجات العملاء طوال الوقت.

وأضاف «التجاري» أنه يمكن للعملاء إنجاز كافة معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر، وبصورة آمنة عبر الموقع الإلكتروني (www.cbk-online.com)، وتطبيق (CBK Mobile) على الهواتف والأجهزة الذكية، مهنئاً الجميع بحلول عيد الفطر السعيد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي