ضمن سحب «الجوهرة» ربع السنوي

«الوطني» يمنح فؤادة غليم 250 ألف دينار

تصغير
تكبير
فازت فؤادة طعمة غليم بجائزة 250 ألف دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي من بنك الكويت الوطني، وهو السحب الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة، الذي جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، مباشرة على الهواء عبر إذاعة «مارينا FM».

وذكر البنك في بيان، إن الفرصة مازالت متاحة أمام العملاء لمضاعفة فرصهم، والفوز بجوائز حساب «الجوهرة» المتعددة، وفي مقدمها جائزة 250 ألف دينار الكبرى، كلما حافظوا على رصيد حسابهم.


وأضاف «الوطني» أنه يمكن للعملاء، مضاعفة فرصهم للفوز بإحدى جوائز سحب «الجوهرة» على مدار العام بقيمة 5000 دينار أسبوعياً، و125 ألف شهرياً، و250 ألف دينار ربع سنويا الكبرى.

ويؤهل حساب «الجوهرة» العملاء للدخول في السحوبات على جوائز نقدية تلقائياً مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها فيه، وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه للفوز بهذه السحوبات الاسبوعية والشهرية وربع السنوية.

وعزز «الوطني» مزايا حساب الجوهرة، من خلال مضاعفة فرص الفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، وأصبح بإمكان العملاء مضاعفة عدد فرص الفوز في كل سحب، كلما حافظوا على رصيد حسابهم دون القيام بعمليات سحب أو تحويل.

ويعتبر حساب الجوهرة من «الوطني» الخيار الأفضل للعملاء، بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

ويمكن فتح حساب الجوهرة من خلال زيارة أي فرع من فروع «الوطني» المنتشرة في الكويت، كما يمكن للعملاء الحاليين فتح الحساب من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

ويتيح الحساب إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت، عن طريق أجهزة الصرف الآلي أو لدى أي من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي