يقدّم خدماته إلكترونياً خلال العطلة

«الخليج» يستأنف نشاطه الأحد

تصغير
تكبير
يغلق بنك الخليج فروعه بمناسبة عيد الفطر السعيد من اليوم ولغاية 7 يوليو، طبقاً لقرار اتحاد المصارف، على أن يستأنف نشاطه وفقاً لساعات العمل المعتادة في أول يوم عمل بعد عطلة العيد في 10 يوليو الجاري.

وقال البنك في بيان له، إنه يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة خلال العطلة، عن طريق مركز خدمة العملاء، والمتوافر على الرقم (1805805)، كما يستطيعون أيضاً استخدام الموقع الإلكتروني (www.e-gulfbank.com)، للحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث منتجاته وخدماته.


وأضاف «الخليج» أنه يمكن العملاء أيضاً مراقبة وإجراء معاملاتهم المصرفية، من خلال تطبيق الخدمة المصرفية عبر الموبايل، والمتوافرة للتحميل على الموقع الإلكتروني لمختلف الهواتف الذّكية (App store/Android).

وأطلق البنك فيديو خاصاً بعيد الفطر، نشره عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة والقنوات الفضائية، ويحمل عنوان «عسى الفرحة تزيد» ويحث الجميع على الاستمتاع بأجواء العيد بكل عاداته وتقاليده الأصيلة.

وهنأ «الخليج» صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الأحمد الصباح.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي