«أبو جبل» يرفض تجديد عقده مع الزمالك

قلق في الأهلي قبل «قمة السبت»

تصغير
تكبير
رغم حالة القلق، التي انتابت جماهير الأهلي عقب التعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في مباراة الفريقين في برج العرب، فإن المدير الفني للفريق «الأحمر» مارتن يول أبدى رضاه للتعادل والنقطة التي حصل عليها فريقه.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة، وهو رقم قياسي من النقاط بالنسبة للأهلي الذي لم يسبق أن وصل إليه بينما ارتفع رصيد الاتحاد لـ 39 نقطة في المركز الـ 13.

تقدم الأهلي بهدف أحرزه عماد متعب في الدقيقة 34 وهو رابع أهداف متعب هذا الموسم وتعادل أحمد الألفي للاتحاد في الدقيقة 79 وهو ثاني هدف للاعب في مرمى الأهلي هذا الموسم.

جماهير الأهلي أبدت استياءها من أداء الفريق في المباراة وفشله في الحفاظ على تقدمه بهدف ومنح لاعبي الاتحاد الفرصة للتعادل الذي جاء لنفس أسباب اهتزاز خط الدفاع وحارس المرمى الذي شغله في هذه المباراة أحمد عادل وتخشى أن تتكرر الأخطاء في المباراة القادمة أمام الزمالك السبت المقبل في ختام الدوري والتي تسعى مع فريقها أن يكون ختاما طيبا للدوري بعدما استعاد الفريق الدرع.

وكشف القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري ثروت سويلم أن الأهلي سوف يتسلم درع الدوري خلال إحدى مبارياته في الكأس، مشيرا إلى أن الاتحاد لم يتسلم الدرع بتصميمه الجديد من الشركة الراعية.

وقال إن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لم يمانع من الاحتفال بالأهلي في مباراة الفريقين السبت المقبل في ختام الموسم لكننا ننتظر الدرع الجديد.

واعترف سويلم بأن حسم لقب الدوري قبل مباراة القمة أراح الجميع حيث كانت تمثل أزمة بالنسبة للاتحاد إذا تأجل الحسم حتى المباراة الأخيرة بين القطبين.

وفي الزمالك، رفض حارس المرمى محمد أبوجبل العرض الذي تقدم به ناديه لتمديد عقده بأن يحصل الحارس على 400 ألف جنيه في الموسم ويتم التمديد لـ 3 مواسم مقبلة.

الزمالك لم يقيّد أبوجبل في القائمة الأفريقية بسبب عدم موافقته على تمديد عقده.

من جهته، نفى الحارس الآخر في الفريق محمود جنّش ما تردد حول نيته الرحيل عن النادي كما أنه لا يفكر في التقدم بطلب لتعديل عقده.

ورفض الإسماعيلي طلب الزمالك في شأن استبعاد لاعب الفريق إسلام جمال المعار من الفريق الأبيض من مباراة الفريق مع الإسماعيلي في كأس مصر لكرة القدم المقرر لها يوم 14 يوليو الجاري.

المدير الفني للدراويش خالد القماش أكد على حاجة فريقه لجهود اللاعب في هذه المباراة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي