توّج 5 عملاء آخرين بـ 7000 دينار

«التجاري» يمنح نازك الشماس 150 ألف دينار

u062cu0627u0646u0628 u0645u0646 u0627u0644u062du0645u0644u0629
جانب من الحملة
تصغير
تكبير
أفاد البنك التجاري الكويتي، عن فوز نازك زيد جودت الشماس بجائزة قدرها 150 ألف دينار في السحب ربع السنوي الثاني لسحب النجمة، الذي أجراه أمس بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني.

وأشار البنك إلى فوز علي أصغر فخرالدين تراب علي، ووالسون فرناندس، ورجب حفني ثابت، وعلي عبدالحسين نوري راشد، ورياض صدقي رياض شنودة،، بجائزة قدرها 7 آلاف دينار في السحوبات اليومية على حساب «النجمة».


وأشار البنك في بيان له، إلى أن حساب «النجمة» يزداد تألقاً ويقدم الآن جوائز أعلى قيمة، إذ يمكن تحقيق كل الأحلام على أرض الواقع معه في حلته الجديدة، لافتاً إلى زيادة قيمة الجوائز الكبرى للسحوبات لتصل إلى 250 ألف دينار. وبين أنه إضافة إلى كونه الحساب الوحيد الذي يقدم أكبر جائزة يومية في الكويت بقيمة 7000 دينار، يمكن للعميل التمتع بالمزايا الإضافية وهي الحصول على بطاقة سحب آلي، والحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، والحصول على كل خدماته المصرفية.

وبين «التجاري» أن البرنامج الجديد لجوائز «النجمة» يتضمن سحباً يومياً للفوز بجائزة 7000 دينار، وسحوبات ربع سنوية تتيح للعملاء الفوز بجوائز كبرى تبدأ من 100 ألف دينار حتى 250 ألف دينار، إذ يقدم في الربع الأول 100 ألف دينار، و150 ألف دينار في الربع الثاني، و200 ألف دينار في الربع الثالث و250 ألف دينار في الربع الأخير من العام.

وهنأ «التجاري» جميع الفائزين في سحب النجمة، مشيراً إلى أنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى حسابهم لديه، ومشيداً بوزارة التجارة والصناعة وتعاونها الدائم وإشرافها الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.

... ويوزّع الثياب على عمال التنظيف والبناء

قام البنك التجاري الكويتي، بتوزيع الملابس على عمال التنظيف والبناء المتواجدين في الشوارع بمواقع عملهم، في إطار فعاليات حملة «هون عليهم»، ولتجسيد روح التعاون والمشاركة، وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتأتي هذه المبادرة من «التجاري» مع آخر أيام الشهر الفضيل، وضمن حملة «هون عليهم» الموجهة لخدمة هذه الفئة، ومساعدتهم ومشاركتهم في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة وضمن إطار سياسة المسؤولية الهادفة إلى الاهتمام بجميع شرائح المجتمع.

وأوضحت مساعدة المدير العام لإدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك أماني الورع، أن حملة «هون عليهم» تدل على اهتمام كبير كونها تعتني بفئة عمال النظافة والبناء الجديرة بالرعاية والاهتمام، والتي تميز بها البنك على مرور الأعوام السابقة، منوهة بأن هذه الحملة تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور على قلوب هذه الفئة، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد، وهو ما يراه البنك واجب إنساني له أهمية كبيرة وقيمة عالية في دعم أواصر الصلة بينه وبين مختلف شرائح المجتمع.

وأشارت الورع إلى أن البنك قام بتوزيع «ملابس العيد» على هذه الفئة، بالتعاون مع عدد من الموظفين المتطوعين، بحيث يسعى من خلال هذه البادرة إلى إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي