مبيعات عالية في «ستة بلدان» بالخيران

المقلد: «عز كوت» بصدد الكشف عن مشاريع جديدة

تصغير
تكبير
«برستيج» يضم مجموعة من الشاليهات بتصميم كويتي
أكد نائب الرئيس التنفيذي مدير المبيعات لمجموعة شركات عز كوت للتطوير العقاري سعود بدر المقلدد، أن المجموعة تعمل على تحقيق كل ما يدخل لمصلحة العملاء، ولا سيما في مشاريع سلسلة «ميرميد» بعد تسليم جزء كبير منه.

وأشار إلى أن «عز كوت» حريصة علي تعاطيها مع العملاء بدقة ومصداقية، مبيناً أنها حققت مبيعات عالية خلال تسويق مشروع «ستة بلدان» في الخيران، الذي قدم نموذجاً مميزاً للشاليهات في مدينة صباح الأحمد البحرية.


وذكر المقلد خلال غبقة الشركة السنوية، أن مشروع «ستة بلدان» في خيران يتميز بتألق التصاميم المعمارية، والإشراقة المميزة على البحر، منوهاً بأنه يجمع ثقافات 6 دول في أرض واحدة.

ونوه بأن مشروع «برستيج» يعد من المشاريع الحيوية التي يضم مجموعة من الشاليهات بطراز كويتي، يذكر بعبق الماضي، كاشفاً أن العمل بدأ به وتم وضع جدول زمني من خلال مهندسي الشركة، موضحاً أنه سيتم إرسال صور حية من مراحل البناء والتشييد للعملاء.

وأوضح أن المجموعة تميزت بالتشطيبات الداخلية لمشروع «كوت»، الذي تم إنجاز وتشييد الجزء الأكبر منه، مع مراعاة أدق التفاصيل بما يخص المرافق التابعة للمنتجع، ومشدداً على أن الشركة بصدد الكشف عن مجموعة جديدة من المشاريع داخل الكويت وخارجها، التي سيتم طرحها للمرة الأولى في السوق المحلي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي