السور لتسهيل تسليم قسائم جنوب المطلاع إلى السكنية

تصغير
تكبير
أشاد عضو المجلس البلدي نايف السور بخطوة المؤسسة العامة للرعاية السكنية بتوقيعها عقد البنية التحتية لمشروع قسائم مدينة جنوب المطلاع.

وقال السور إن «على الجهات الحكومية المختصة تسهيل تسليم الأرض لـ (السكنية) دون عوائق لتسليمها للشركة الفائزة بالعقد»، مشدداً على ضرورة إنجازعقد إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق الرئيسية وشبكات خدمات البنية التحتية الرئيسية للمشروع وفق المدة الزمنية التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.


واضاف السور «ان مشروع جنوب المطلاع يعد أكبر مشروع اسكاني في تاريخ الكويت وأحد أضخم المشاريع الإسكانية متكاملة الخدمات على مستوى المنطقة حيث تمتد مساحتها على 102 كيلومتر مربع وتحتوي 30 ألف وحدة سكنية للمواطنين طالبي الرعاية السكنية وموزعة على 12 ضاحية سكنية بالاضافة الى مناطق خدمية وطبية وتجارية وحرفية وغيرها من الخدمات».

وبين ان مساحة كل وحدة سكنية بالمشروع 400 متر مربع ويميزها ارتدادات لا تقل عن 9 أمتار مع زيادة مساحة المناطق الخضراء بالضواحي السكنية، ليصل عدد الحدائق العامة والرئيسية بالضاحية الواحدة إلى نحو 12 حديقة مع سهولة الوصول إلى كافة القطع السكنية داخل الضاحية من خلال زيادة عدد المداخل من الطرق الرئيسية وسهولة إمكانية الخروج والدخول من وإلى الضاحية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي