منصور: لم نتفاوض مع «المعلم»

الأهلي يواجه الاتحاد لاستعادة التوازن

تصغير
تكبير
يحل الأهلي ضيفاً على الاتحاد السكندري في الساعة 11:00 من مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 32 قبل الأخير للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي، وافق على إقامة المباراة في برج العرب في الإسكندرية، بعدما كان طلب اقامتها على ملعب بتروسبورت.

ولا تحمل المباراة اهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، بعدما حسم «الأحمر» لقب المسابقة وفي رصيده 74 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الـ 14 برصيد 38 نقطة.

وبالنسبة للأهلي، يعتبر اللقاء فرصة لاستعادة الهيبة التي اهتزت بعد خسارتيه المتتاليتين في دوري أبطال افريقيا أمام زيسكو يونايتد الزامبي وأسيك العاجي والتي جعلت فرصه تتضاءل في التأهل الى المربع الذهبي.

وسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول خلال الايام الماضية الى معالجة الأخطاء التي أدت إلى الخسارة الأفريقية، وفي الوقت نفسه عمل على رفع معنويات اللاعبين حتى لا يتلقى الفريق خسارة جديدة.

وينتظر ان يستغل يول المباراة لتجربة عدد من اللاعبين الصاعدين الذين يعدهم للاعتماد عليهم مستقبلا بعد الفوز بالدرع رسميّا، بجانب اللاعبين الأساسيين الذين يرغب بتأهيلهم للمباريات الرسمية المقبلة.

كما سيشارك حارس المرمى شريف إكرامي لمنحه مزيدا من الثقة بعد الهجوم اللاذع الذي واجهه بعدما تسبب في الخسارة أمام أسيك.

ولقي إكرامي إشادة كبيرة من زملائه والجهاز الفني في التدريبات للشد من أزره.

وفي الزمالك، نفى رئيس النادي مرتضى منصور، التفاوض مع المدير الفني الأسبق للفريق «الأبيض» حسن شحاتة، من أجل عودته مرة أخرى لقيادة الفريق بعد الأزمة الأخيرة التي شهدها النادي عقب التعادل مع المصري 2-2 والذي أهدى الأهلي درع الدوري.

وشدد منصور على تمسك بالجهاز الحالي بقيادة محمد حلمي، رغم أن هناك من عرض عليه أسماء مدربين على كفاءة عالية.

وكشف عن أنه مستمر في شكواه الدولية ضد الحكام التي تقدم بها من أجل استعادة حقوقه، ولن يتهاون في الدفاع عن النادي مثلما حدث في قضية نادي القرن التي كان الزمالك الأحق بها لأنه كان الأكثر ألقاباً.

من جهة اخرى، حسم القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم ثروت سويلم، أمر مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في ختام الدوري مؤكداً أنه تم الاستقرار رسميّا ونهائيّا على عدم تأجيلها لتقام في نفس موعدها يوم 9 يوليو على ملعب بتروسبورت.

القماش يرفض شيكابالا

رفض المدير الفني لفريق الإسماعيلي خالد القماش، انضمام لاعب الزمالك شيكابالا لصفوف الدراويش في الموسم المقبل.

ويعود سبب رفض القماش إلى ان اللاعب ترك النادي بعدما وقف بجانبه لاستعادة مستواه وسانده كثيرا لكنه لم يراع ذلك وغادر عائدا إلى الزمالك.

وتقدم لاعب الفريق شوقي السعيد بشكوى ضد ناديه باتحاد الكرة، يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة التي تبلغ 780 ألف جنيه.

وتلقى لاعب الفريق الغاني إيمانويل بناهيني عرضا من أحد الأندية القطرية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي