الشركة افتتحت أول مركز متكامل لخدمة ما بعد البيع

زو: الكويت سوق رئيسية لـ «هواوي» في المنطقة

تصغير
تكبير
افتتحت مجموعة المنتجات الاستهلاكية لشركة «هواوي» في الكويت، أول مركز متكامل لخدمة ما بعد البيع، بحيث توفر لجميع مستخدمي الهواتف النقالة وأجهزة «هواوي»، خدمة عالية الجودة لصيانة وتغيير قطع الأجهزة، بالإضافة إلى خدمة (VIP) حصرية للمستخدمين الدائمين للأجهزة، و ركن لتجربة الهواتف والأجهزة قبل شرائها.

وأكد مدير مجموعة المنتجات الاستهلاكية في الكويت جيم زو، أن «هواوي» بدأت شراكتها الوطيدة مع الكويت بخدمة قطاع الاتصالات وبناء بنيته التحتية وتعزيز شبكة الاتصالات في البلاد، عبر شراكتها مع وزارة الاتصالات وشركات الاتصالات.


وأشار إلى أن افتتاح المركز الجديد في مجمع الوطنية في السالمية، يأتي ضمن التزامها بسوق الكويت الذي يعتبر سوقاً رئيسياً لها في الشرق الأوسط، ومعرباً عن فخر الشركة بهذا النجاح الجديد، وتطلعها للمزيد من النجاحات التي تصب في مصلحة عملائها وشركائها جميعاً

وقال إن عمليات الشركة عبر السنوات الماضية، شهدت طرح مجموعة المنتجات الاستهلاكية في السوق المحلي، بحيث أصبحت أجهزة الانترنت التي تصنعها «هواوي» والهواتف الذكية التي اشتهرت بها الشركة عبر العالم، تجذب اهتمام المستخدمين في السوق المحلي، مبيناً أن افتتاح هذا المركز يأتي تكملةً طبيعية لنوعية الخدمات التي تقدمها الشركة في الكويت.

وأشار إلى أن افتتاح أول مركز متكامل لخدمة ما بعد البيع من «هواوي»، يهدف إلى تعزيز تجربة العملاء ونوعية الخدمة التي يحصلون عليها، إذ يأتي الافتتاح مواصلة للخدمات التي تقدمها الشركة لخدمة العملاء، والتي تتضمن مركز الاتصالات، ونقاط تسليم وتسلم الأجهزة عبر الشريك شركة المستقبل للاتصالات.

وأضاف زو أن «هواوي» تهدف من هذا المركز، إلى توفير أكثر من مجرد خدمة ما بعد البيع، وتعزيز التجربة عبر الخدمات الحصرية التي يحصل عليها العملاء المعتادون، وإمكانية تجربة الهواتف قبل شرائها، لأنها تعي بأن الهاتف أو الجهاز اللوحي يلعب جزءاً مهماً من حياة كل شخص اليومية.

وأكد أن الشركة أرادت أن تمكّن العملاء من الاختيار بعد التجربة في المركز، إذ يحصل كل عميل على أعلى مستوى من الخدمة، ويجد كل ما يحتاجه فيه.

وقال إن خدمة «هواوي» تقدم لكل عميل عند شراء هاتف، أو جهاز من صنعها، كفالة عام كاملة على الجهاز والشاحن، وكفالة 6 أشهر على البطارية، و3 أشهر على السماعات، مؤكداً التزامها بخدمة العملاء، وتوفير خدمات سريعة وفعالة.

وشهد حفل الافتتاح حضور كل من مدير مجموعة المنتجات الاستهلاكية في الكويت جيم زو، والرئيس التنفيذي لشركة «هواوي الكويت» تريفور ليو، ورئيس مجموعة المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا جين جياو، والرئيس التنفيذي في شركة المستقبل للاتصالات صلاح العوضي، بالإضافة إلى عدد من مستخدمي هواتف وأجهزة «هواوي» المعتادين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي