No Script

تعيش أجمل لحظاتها مع ابنها ياسين

ياسة لـ «الراي»: أضحك... رغم قسوة الدنيا!

u064au0627u0633u0629
ياسة
تصغير
تكبير
«أحاول، وأجاري ظروفي، وبالابتسامة أتغلب على قسوة الدنيا!»

هكذا لخصت الفنانة ياسة فلسفة شخصيتها التي تجسدها في مسلسل «جود»، مستفيضة في شرح تفاصيل الشخصية التي تطل من خلالها على جمهور رمضان المقبل من نافذة تلفزيون «الراي»، بالقول: «بالرغم من كثرة آلامي، إلا إني أتبسم وأتحمل وأصبر، وأُلهي نفسي عن (عسر) الدنيا وأتأقلم». واستطردت موضحة لـ «الراي»: «أشارك ضمن الأحداث من خلال دور (أم شملان)، وهي امرأة لا تفارقها الابتسامة رغم قسوة الدنيا السوداء من حولها وظروفها القاهرة مع زوجها، وهي تحاول أن تجاري ظروفها بالصبر والابتسام، والدور إنساني لكن به لمسة كوميديا، وما جذبني بشدة إليه أنني وجدت فيه كسراً لقوالب التكرار في نمط الشخصيات الجادة».


وأضافت ياسة: «مسلسل (جود) يضم عدداً من القضايا الاجتماعية وخطوطاً وأحداثاً متنوعة، والعمل من تأليف علي الدوحان وإخراج منير الزعبي، وتمثيل هدى حسين وعبدالمحسن النمر وجواهر وآخرين».

وعن تكرار إطلالتها عبر تلفزيون «الراي»، قالت ياسة: «أشعر بسعادة كبيرة عبر إطلالاتي على تلفزيون (الراي) ومنذ سنوات وأنا معه، حيث قدمت أعمالاً عديدة ومسلسلات متنوعة عبر شاشته، وللأمانة فإنني أحبذ تواجدي مع إدارة تلفزيون (الراي) لأن اختيارهم للأعمال مدروس، كما أنني من متابعي هذه الشاشة، ولا ننسى شعار (الراي... قمرنا) الذي اعتدناه، ومني لكم أقول: (الراي راينا)».

أما عن مشاركتها هذا العام من خلال عمل تلفزيوني واحد هو مسلسل «جود»، وإذا ما كان السبب هو إنجاب ابنها الأول ياسين وانشغالها به، قالت ياسة ضاحكة: «(من صجك) شعوري مع ياسين لا يوصف فهو (نبض القلب)، ومعه أعيش أجمل لحظاتي وأعايش حياة الأمومة بكل تفاصيلها معه، أما عن مشاركتي في عمل تلفزيوني واحد فيعود إلى أنني وجدت أن دوري في (جود) هو الوحيد الذي يناسبني وأحببت جداً المشاركه فيه، ولم أواجه أي مشكلة في التنسيق بينه وبين واجباتي تجاه ياسين، وعموماً فإنني بطبعي لا أفضل الظهور الكثير في موسم واحد».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي