No Script

أكد أن ميثاق العمل الوطني جسد التوافق والتلاحم بين القائد والمواطن

عزام الصباح: نقلة نوعية وإنجازات غير محدودة منذ تولي ملك البحرين الحكم

تصغير
تكبير
قال عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم ان ميثاق العمل الوطني في البحرين جسد التوافق والتلاحم بين القائد والمواطن وهو ترجمة حقيقية للتوافق الوطني.

وأكد الشيخ عزام في تصريح له بمناسبة الذكرى الـ 15 للتصويت على ميثاق العمل الوطني في البحرين الذي يصادف يوم غد الاحد ان عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أسس نهجا جديدا يرتكز على العمل والعطاء والأداء وتحديث سلطات الدولة ومؤسساتها بما يضمن تحقيق تطلعات شعب البحرين.


وقال ان الاستفتاء العام على الميثاق الذي نال موافقة الشعب البحريني بنسبة 4ر98 في المئة كان محل إشادات محلية ودولية لهذا النهج الجديد.

واضاف انه منذ تولي عاهل البحرين مقاليد الحكم شهدت المملكة نقلة نوعية تخللها الكثير من الإنجازات غير المحدودة بفضل رؤيته التي شملت كل المجالات وطالت جميع القطاعات وصبت في مصلحة المواطن البحريني وتأهيله للانتاج والإنجاز.

وبين انه بناء على توجيهات العاهل البحريني وحرصه على مشاركة الشعب بكل أطيافه في مسيرة العطاء لوطنهم وإيمانه بالشفافية كأحد مرتكزات الاصلاح والتنمية تم رفع سقف الديمقراطية والحرية والصحافة.

وأوضح ان هذه التوجيهات تسعى الى المضي قدما نحو غد مشرق للأجيال الحالية والقادمة الذين يضعون المملكة نصب أعينهم في ظل قيادة رشيدة ذات همم عالية لا تألو جهدا في الارتقاء بالمواطن البحريني وتضمن له المشاركة الفاعلة في بناء المستقبل وتسخير كل الإمكانات للمواطن البحريني.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي