No Script

النايف: رالي الكويت الدولي في موعده

u0627u0644u0634u064au062e u0639u0630u0628u064a u0627u0644u0646u0627u064au0641
الشيخ عذبي النايف
تصغير
تكبير
استنكر رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي الكويت الدولي 2016 الشيخ عذبي النايف ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول عدم وجود رغبة في تنظيم رالي الكويت الدولي للعام الحالي.

وأكد الشيخ عذبي أن هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا بل ولا يمت للحقيقة بصلة بقدر ما هو استهداف لسمعة رياضة السيارات الكويتية عبر الأوساط الدولية والعربية المعنية برياضة السيارات على اعتبار أن رالي الكويت الدولي 2016 هو ضمن أجندة بطولة الشرق الأوسط للراليات والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي «الفيا» فإننا لن نسمح أبدا في أن يجري تداول مثل هذه الأحاديث أو التقارير التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

وأضاف: «نحن نعرف من يقف وراء نشر مثل هذه الأخبار بل ونعلم أهدافه، وعليه فإنني أجدد تأكيدي بصفتي رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي الكويت الدولي 2016 على تنظيمه وفي موعده»، مشيرا الى أن الكويت هي أغلى ما نملك وسنترجم هذا المعنى على أرض الواقع من خلال ابراز هذا الحدث الإقليمي وغيره من الأحداث الرياضية، مرحبا في الوقت ذاته بالمشاركين، ومتمنيا لهم طيب الإقامة.

وأشاد بدعم الهيئة العامة للرياضة، مشيراً الى الجهود المثمرة التي يقوم بها مديرها العام الشيخ أحمد المنصور واخوانه أركان الإدارة في تذليل العقبات التي تواجه مسيرة رياضة السيارات، مؤكدا في الوقت ذاته أن مجلس إدارة نادي باسل السالم للسيارات والدراجات يسعى دائما الى النهوض بالرياضة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات.


... و«ثانية» البطولة المحلية الجمعة

ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية يوم الجمعة والسبت المقبلين الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات بمشاركة نخبة من السائقين.

وقال مدير الراليات في النادي مشاري السبتي لـ»كونا» إن مشاركة وحضور الشباب في بطولة الكويت للراليات ستكون يوم الجمعة على حلبة نادي باسل الصباح على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وأضاف أنه ستقام يوم الجمعة المرحلة الاستعراضية بالإضافة إلى الفحص الفني للسيارات المشاركة لدى الراعي محطة «كار ووش» في منطقة الشويخ على أن ينطلق السباق فعليا السبت في تمام الساعة التاسعة في منطقة الجليعة على طريق 245.

يذكر أن باب تسجيل المشاركين في الرالي أغلق على مشاركة 26 سائقا من الكويت والخليج والشرق الأوسط علما أن الجولة الأولى أقيمت في 6 يناير الماضي في منطقة بر الجليعة وفاز مشاري الظفيري بالمركز الأول وحل صلاح بن عيدان ثانيا والقطري عبدالله الربان ثالثا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي