No Script

تخوض تجربتها المسرحية الثانية بعد نجاحها في «الغولة»

رهف لـ «الراي»: أقود «حرب الآليين» ... ضد البشر!

u0631u0647u0641
رهف
تصغير
تكبير
«أقود (حرب الآليين) ضد البشر!».

هكذا كشفت الفنانة رهف عن ملامح دورها في مسرحية الأطفال التربوية «وطن الأبطال»، من تأليف هاشم المرزوق، وإخراج محمد الحملي، والتي يتشارك بطولتها باقة من الفنانين منهم عبدالرحمن العقل وسماح ومحمد الحملي وعبدالله الخضر وجمال الشطي وطارق خميس وعبد العزيز السعدون، إلى جانب مجموعة من الأطفال والاستعراضيين.


وقالت رهف في تصريح خاص لـ «الراي»: «(وطن الأبطال) مسرحية تربوية هادفة، تقرع بقوة نواقيس الخطر الآتي من التكنولوجيا الحديثة، التي اجتاحت العالم بأسره»، مردفة: «وكلكل اختراع توجد له آثار سلبية، فإن للتكنولوجيا سلبياتها أيضاً على الأطفال، حيث لاحت أخيراً نتائجها العكسية، حتى أضحى الآباء يشكون من هوس الأبناء بالألعاب الإلكترونية، التي تعجّ بها أجهزة (الآيباد) والهواتف الذكية».

وأشارت إلى أن أحداث المسرحية تتناول الحرب الضروس التي تدور رحاها بين الآليين الذين يمثلون التكنولوجيا تحت قيادتها، وبين بعض البشر ممن لم يحسنوا استخدام هذه التكنولوجيا بالشكل الصائب، لافتة إلى أن العمل المسرحي يحمل العديد من الأفكار القيّمة، ويقدمها للصغار بأسلوب شيق وممتع.

يُذكر أن مسرحية «وطن الأبطال» هي التجربة المسرحية الثانية للفنانة رهف، بعد نجاحها اللافت في مسرحية «الغولة» التي قُدمت في العام الماضي على مسرح الحملي في دار المهن الطبية بمنطقة الجابرية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي