No Script

بصفقة تتضمن إطلاق قناتي «Discovery Family» و«IDX» حصرياً

«OSN» تعزز شراكتها مع «ديسكفري كومينيوكيشن»

تصغير
تكبير
أعلنت «OSN»، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، عن تمديد عقد الشراكة مع مجموعة ديسكفري كومينيوكيشن. وتشمل الشراكة الجديدة إطلاق قناتين جديدتين بتقنية «HD»، حصريا لمشتركي «OSN» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإضافة محتوى أكثر تميزاً عبر قنوات ديسكفري الحالية. كما تشمل الشراكة الحقوق الرقمية لخدمات «OSN» عند الطلب. وتضاف قناتي ديسكفري الجديدتين إلى القنوات الخمسة التي أطلقتها «OSN» أخيراً، بما فيها «BBC First»، و«OSN First HD Home of HBO»، و«OSN ياهلا سينما HD»، و«OSN Movies Family HD»، وقناة «H2».

وعقب نائب الرئيس الأول الشركاء الإعلاميين والخدمات الرقمية في «OSN» عماد مرقص، بالقول: «تساهم شراكتنا طويلة الأمد مع مجموعة ديسكفري كومينيوكيشن في تعزيز التجربة التلفزيونية الفريدة التي نقدمها لمشتركينا. وسيمنحنا إطلاق القناتين الحصريتين، وتقديم المحتوى الجديد المتوفر عبر جميع منصاتنا أفضلية كبيرة كوجهة رئيسية لبرامج ديسكفري المثيرة والمنفذة بعناية تامة، وهو ما يميز شبكة ديسكفري. وستساهم البرامج التي ستقدمها قناتي (Discovery Family HD) و(IDX HD) بتقديم محتوى عائلي مميز وحصري عبر (OSN). وسنستمر في سعينا لتقديم أفضل تجربة تلفزيونية لمشتركينا هذا العام، حيث قمنا بالفعل بزيادة عروضنا المميزة من خلال 5 قنوات جديدة».

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي للأعمال الناشئة في شبكة ديسكفري في أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا جيمس جيبونز: «لطالما كانت (OSN) شريكتنا في المنطقة للعديد من السنوات، ونحن سعيدون بتعزيز شراكتنا من خلال إضافة قناتين جديدتين لمجموعة قنوات (HD) التي تقدمها شبكتهم. وتعتبر قناة (Discovery Family HD) الوجهة الأولى للمحتوى الذي يجمع العائلة، حيث تقدم برامج مميزة تلهم وسائل جديدة للتعلم، بينما ستجعل قناة (IDX HD) المشاهدين يتسمرون أمام شاشاتهم من خلال تجسيد لامع لأسرار الحياة الواقعية. ومع زيادة عدد ساعات المحتوى الترفيهي عبر قنواتنا المميزة، ستقدم مجموعة قنوات ديسكفري قيمة أكبر لمشتركي (OSN)».

عندما تجمع بين المشاركة والتسلية والتعلم دوما، فإن قناة «Discovery Family HD»، هي القناة الجديدة لجميع أفراد العائلة. وستشعل قناة «Discovery Family HD»، التي ستستبدل بقناة «Discovery World» عند انطلاقها، شرارة الفضول وحب التعلم، وستخلق الأحاديث بعيدا عن التلفاز.

وستستبدل قناة «Discovery ID» بقناة «IDX HD»، أحدث قنوات الغموض والإثارة من ديسكفري، لتقدم أفضل حبكة قصصية وإعادة تجسيد درامي لأسرار الحياة الواقعية.

وسيتم بث كلا القناتين للمشاهدين العرب منذ الإطلاق، حيث تتضمن مزيجا من الترجمة والدبلجة عبر جميع البرامج، للحرص على توفر المحتوى لجميع المشتركين. وكجزء من التزام ديسكفري بزيادة ساعات المحتوى الترفيهي، سيتطلع مشتركو «OSN» للعديد من البرامج الجديدة والحصرية عبر قنوات ديسكفري، «Discovery Channel HD» و«TLC HD» في العام 2016، من ضمنها مسلسل «Harley & Davidson»، والوثائقي «Shrepa» المرشح لجائزة Bafta، وسيتم عرض البرنامجين لاحقا هذه السنة. بينما سيستمتع مشاهدو «TLC HD»، بمتابعة أحدث المسلسلات لأكبر المشاهير مثل ويتني ثور في برنامج «My Big Fat Fabulous Life»، بالإضافة إلى محتوى جديد من مقدمة البرامج الشهيرة Oprah Winfrey، التي تعود بعد إطلاق برنامجها «Belief» مع مقابلات أكثر للمشاهير في حلقات جديدة من برنامج «Oprah’s Master Class» و«?Oprah: Where are They Now».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي