No Script

تحل ضيفة شرف على «المحتالة»!

مي البلوشي لـ «الراي»: أدافع عن بيتي... كي لا ينهدم!

u0645u064a u0627u0644u0628u0644u0648u0634u064a
مي البلوشي
تصغير
تكبير
أنا زوجة مخلصة لأسرتي... في «المسافات»

أسعى دائماً إلى تقديم شيء مختلف... للاحتفاظ بثقة جمهوري
«أحاول الدفاع عن بيتي كي لا ينهدم في مسلسل (المسافات)»!

تصريح تلقَّته «الراي» من الفنانة مي البلوشي التي بينت أنها تواصل تصوير المشاهد الخاصة بدورها في المسلسل الدرامي الجديد الذي تشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الخليج، بينهم إلهام الفضالة، حسين المنصور، محمود بوشهري، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبد العزيز النصار، غرور، عبدالله بهمن، خالد المظفر وريم ارحمة.


البلوشي تحدثت عن ملامح دورها، مزيحةً النقاب عن أنها تجسد من خلال العمل شخصية الزوجة المخلصة لأسرتها، التي تحاول جاهدةً الحفاظ على بيتها من التدمير في سياق الأحداث.

في موازاة ذلك تواصل البلوشي أيضا أداء دورها في المسلسل الاجتماعي «المحتالة» الذي تشارك في أحداثه كضيفة شرف، لافتةً إلى أنها ستطل بشخصية مغايرة كوميدية الملامح، في إطار الطابع الاجتماعي الذي يميز العمل وتمتزج أحداثه بلمسة خفيفة من الكوميديا.

وتابعت أن «المحتالة» هو عمل يناقش بعض القضايا المتعلقة بالعلاقات الأسرية وتأثيراتها على حياة الأفراد، حيث يتناول قصة امرأة محتالة تستولي على أموال رجال الأعمال والأغنياء بواسطة تدابير تندرج تحت جرائم النصب والاحتيال، مشيرةً إلى أن العمل - الذي يُتوقّع أن يخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل - من تأليف الكاتبة نجاة حسين.

وواصلت البلوشي: «سبق لي أن شاركتُ مع بطلة المسلسل الفنانة هدى حسين في عدد من الأعمال الدرامية، منها(لك يوم) و(حلفت عمري) و(بسمة منال)»، مؤكدةً: «أن العمل معها متعة وله مذاقه الخاص، كما أنها تعرف كيف تضع كل فنان في مكانه الصحيح في أعمالها، لذا أرى أن دوري في هذا العمل يناسبني)».

وفيما تابعت أن مسلسل «المحتالة» يستقطب جمعاً من نجوم الدراما، إلى جانب هدى حسين، بينهم ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، أحلام حسن، أحمد إيراج، علي الحسين، محمد الرمضان، أوس الشطي، أسيل عمران، زادت البلوشي أنها تسعى دائما إلى أن تقدم شيئاً مختلفاً على غرار الأدوار التي تحرص على تجسيدها، للاحتفاظ بثقة جمهورها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي