No Script

يراوح التصوير بين «المحتالة» و«الدعلة»!

عبدالرحمن العقل لـ «الراي»:هدى حسين وزوجها يسبِّبان لي صداعاً!

تصغير
تكبير
«مشاكل المقربين منا تصبح - بمرور الوقت - مشاكلنا نحن»!

مقولة يرددها الكثيرون، لكن يبدو أن الفنان عبدالرحمن العقل وجد نفسه مصداقاً لها، حيث يتعرّض لمعاناة يومية تبلغ حد «الصداع»، بسبب مشاكل بعيدة عنه، تتعلق بالخلافات المشتعلة دائماً بين الصديقة المقربة لزوجته وزوجها!


الأزمات التي يعانيها الفنان العقل - وفقاً لما صرح به إلى «الراي» - تأتي في سياق المسلسل الاجتماعي الجديد «المحتالة»، الذي تمضي أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي!

وأعرب عن سعادته بالعمل الذي يواصل تصويره، موضحاً: «ما يزيد من سعادتي بالمسلسل، أنني أراه مغايراً لما يُعرَض حالياً، كما أنني أشارك الفنانة هدى حسين التي أقدِّر فنها»، مبيناً: «العمل يطرح قضايا تلامس حياة الجموع العريضة، ومستقاة من الواقع، ومن بينها العلاقات الأسرية ومدى تأثيرها في حياة الأفراد داخل العائلة»، وتمنى أن تحظى جميع أعماله برضا الجمهور.

يُذكَر أن «المحتالة» من إخراج محمد العوالي، وتأليف نجاة حسين، ويشارك في بطولته كل من هدى حسين، ياسر المصري، سحر حسين، هيا الشعيبي، مرام، أحمد إيراج، جاسم النبهان، محمد جابر، منى شداد، عبير عيسى، مي البلوشي، عبدالله الطراروة، بدر الشعيبي، وصادق دبيس.

في اتجاه مختلف يواصل العقل أداء دوره في المسلسل الجديد «الدعلة» من إنتاج شركة «فروغي»، وهو من تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين، ويتقاسم بطولتَه نخبة من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي