No Script

"تتويج" تكرّم مسؤولين كويتيين اثنين وشركة "فيفا" تقديراً لإنجازاتهم

تصغير
تكبير
حصل مسؤولان كويتيان وشركة "فيفا" للاتصالات على جوائز تكريم مخصصة لتتويج شخصيات قيادية وإدارية في المصارف العربية والإسلامية والتجارية بالاضافة الى قطاع المال والأعمال على مستوى العالمين العربي والإسلامي، وذلك خلال احتفالية أكاديمية (تتويج) التي نظمتها الليلة الماضية في دورتها العاشرة المقامة تحت رعاية وحضور وزير الاقتصاد الإماراتي سلطان المنصوري.

وحصل الوكيل المساعد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية في الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي الذي استعرض الإنجازات في القطاع الصناعي وحسن الإدارة والتطوير في مجال الإدارة العامة للهيئة على جائزة (أفضل شخصية قيادية في المجالات المتميزة على مستوى دولة الكويت).

كما حصل تقي على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة مع شهادة براءة بهذا الإنجاز.

وحاز مدير مركز نظم المعلومات في بنك الائتمان الكويتي طارق محمد العصيمي على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإدارة الحكيمة على مستوى المنطقة العربية.

وحصلت شركة (فيفا) الكويتية للاتصالات على وسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المميزة بالتجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة العربية وتسلم الجائزة اختصاصي علاقات عامة إدارة اتصالات الشركات أحمد النويبت.

وأشار تقي في تصريح صحافي عقب الاحتفالية الى ان "هذا التتويج جاء نتيجة مجهود جهاز فني وإدارة مميزة بالهيئة اجتهدوا وحرصوا على وضع اسم دولة الكويت على الخريطة العالمية بما يمتلكونه من إمكانات فنية وإدارية يتم الاستفادة منها في جميع المجالات في القطاعين الحكومي والخاص".
وأهدى هذا التكريم إلى القيادة السياسية في دولة الكويت، معربا عن أمله في ان يرفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي