رئيس «المحاسبة» القطري أبّن العدساني: مثال للحكمة

تصغير
تكبير
أبّن رئيس ديوان المحاسبة في قطر الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس ديوان المحاسبة الكويتي السابق الراحل عبدالعزيز العدساني مشيداً بمآثره ومناقبة.

وقال آل ثاني خلال الاجتماع الرابع عشر الذي بدأت فعالياته أمس في العاصمة القطرية بمشاركة رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي «ينعقد اجتماعنا اليوم (أمس) بغياب أخ عزيز لم يفقده ديوان المحاسبة في الكويت الشقيقة فحسب بـل فقدناه جميعـاً، لقد كان مثالاً للوقار والحكمة ومُؤمناً وداعماً للعمل الخليجي المشتـرك بين دواويـن المراقبـة والمحاسبة في دول مجلـس التعـاون، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ووافر مغفرته».


من جهته، عبر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد اللطيف الزياني في كلمته عن خالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له بإذن الرئيس السابق لديوان المحاسبة بالكويت، مستذكرا مساهماته الفاعلة والمشهودة في مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وأثنى الزياني في حديثه على المهام التي تقوم بها أجهزة دواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس بوصفها صمام أمان للأموال والمقدرات، وما تؤديه من دور فاعل ومشهود في الحفاظ على المال العام وترشيد انفاقه وكشف أوجه القصور.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي