المنتدى الأول للمشروعات الصغيرة ينطلق 21 الجاري في «الشيراتون»

u0645u062du0645u062f u0627u0644u0632u0647u064au0631
محمد الزهير
تصغير
تكبير
أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أنه يعقد برعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، المنتدى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يومي 21 و22 أكتوبر الجاري في فندق شيراتون الكويت.

وقال الصندوق في بيان صحافي إن وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي، سيفتتح المنتدى الذي تشارك فيه شخصيات عالمية وإقليمية من بينها عضو المجلس الاستشاري الأعلى للصندوق اللورد جوناثان مارلاند، أنابل غوانزالس من مجموعة البنك الدولي.


وأضاف الصندوق أن برنامج المنتدى حافل بعدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى جلسات وحلقات نقاشية لاستعراض مختلف التجارب في هذا القطاع على المستوى الإقليمي والآسيوي والعالمي.

وأكد الصندوق أهمية الاستفادة من مختلف التجارب التي ستعرض خلال المنتدى، مشيرا إلى الدور المهم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح الصندوق أن الدعوة موجهة لذوي الاختصاص والعلاقة في تطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أنه يمكن للمهتمين التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني (nationalfund.gov.kw)، ولافتا إلى أن المشاركة الفاعلة وإبداء الآراء والملاحظات ستؤدي إلى الخروج بنتائج إيجابية تصب في صالح دعم وتطوير هذا القطاع.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي