نيمار يرشح ميسي لـ «الكرة الذهبية»

تصغير
تكبير
ادعى البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بانه يعرف مسبقاً هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم. وقال: «هناك الكثير من اللاعبين المتحمسين الذين يرغبون في نيل الجائزة، لكنني اعتقد أن الامور باتت محسومة».

واضاف: «هذا العام، الكرة الذهبية ستكون من نصيب (الارجنتيني) ليونيل ميسي، لأنه فعل كل شيء ممكن مع برشلونة، انه يستحق ذلك».

ونبقى في أجواء برشلونة حيث بدأت مطالب جماهير النادي تتزايد على الادارة من أجل ضرورة تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب انتهاء العقوبة المفروضة عليه، فيما ينادي قسم آخر من الجماهير بالتروي والصبر على الفريق، كون الإصابات تعصف به في الفترة الحالية كما أنهم يأملون في نجاح مشاركة الوافد الجديد التركي اردا توران خلال يناير المقبل.

وبين هذا وذاك، يبدو أن الادارة تميل إلى ضم لاعب جديد، اذ كشفت صحيفة «سبورت» أن النادي قد وقع اختياره على البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي. وأضافت: «الجهاز الفني بقيادة لويس انريكي يرغب في ضمه كونه يجيد اللعب في منتصف الملعب وعلى الأجنحة أو حتى وراء المهاجم لذا سيكون إضافة كبيرة للفريق».

وأشارت إلى أن «البارشا» رصد مبلغ 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع كوتينيو المقرّب من مواطنه نيمار، على الرغم من أن النادي الإنكليزي لن يبيعه إلا مقابل 55 مليون يورو.

وكان نيمار نفسه اكد قبل اسابيع انه يرغب في ان يلعب فيليب الى جانبه في النادي الكاتالوني.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي