كيتا يعاود التدريب اليوم ... و«الكيّ» آخر علاج سعيد

... حتى انطلاق «فيفا ليغ»

u062eu0627u0644u062f u0627u0644u0631u0634u064au062fu064a (u0627u0644u0623u0632u0631u0642 u062fu0648u062a u0643u0648u0645)
خالد الرشيدي (الأزرق دوت كوم)
تصغير
تكبير
أعلن إداري فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي أن حارس المرمى خالد الرشيدي سيعود للمشاركة مع «السماوي» في مباراته أمام الجهراء في الجولة الأولى من «فيفا ليغ» بعد ان ينهي فترة ايقافه.

وكان اتحاد كرة القدم قرر إيقاف الرشيدي 8 مباريات بعد تخلفه عن الانضمام الى المنتخب قبل أن يتقدم ناديه باستئناف افضى إلى تقليص الفترة إلى 6 مباريات تنتهي مع مباراة العربي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد التنشيطية.

وضمن «السماوي» التواجد في نصف نهائي البطولة بعد فوزه الكبير على القادسية 5-1 أول من أمس، وفي حال إقامة مواجهتي الدور نصف النهائي قبل انطلاق «فيفا ليغ»، فإن الظهور الاول هذا الموسم للرشيدي سيكون فيها.

في إطار متصل، قال الخالدي ان العاجي إبراهيما كيتا سيعاود التدريب مع زملائه اليوم بعد تعافيه من إصابة بشد في العضلة الضامة كان تعرض لها خلال المباراة الودية مع طلائع الجيش المصري في معسكر القاهرة أخيراً واستدعت منحه راحة لمدة 10 أيام.

وذكر أن المحترف الآخر السنغالي جمعة سعيد لا يزال يخضع لعلاج بالمضادات الحيوية بعد ان شكا من وجود زائدة لحمية في أحد أصابع قدمه تمنعه من التدريب، وأن مدى استجابته للعلاج سيتضح الاسبوع المقبل قبل أن يقرر الجهاز الطبي حاجته لتدخل جراحي أو بـ«الكي» من عدمه.

وأعرب الخالدي عن ارتياحه للاستفادة التي يجنيها الفريق وجهازه الفني من خوضه منافسات كأس الاتحاد، مشيراً إلى ان مباريات البطولة تمنح اللاعبين أجواء تنافسية جيدة، فيما الجهاز الفني يجدها فرصة لرصد الأخطاء وتصويبها قبل انطلاق «فيفا ليغ» ومن دون أن يمنع ذلك الفريق من مواصلة البحث عن الانتصارات والعمل على تحقيق اللقب.

وتوقع الخالدي أن تشهد «فيفا ليغ» منافسة قوية هذا الموسم بعد ان استرجع أكثر من فريق عافيته واستعدت بقية الاندية بصورة جادة سواء في الكويت أو من خلال إقامة معسكرات خارجية، لافتاً إلى ان لدى السالمية رغبة جامحة في تحقيق إنجاز في الموسم الحالي يعوض به غيابه عن منصات التتويج في السنوات الماضية وذلك بدعم مباشر من رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف واعضاء مجلس الإدارة ومدير عام اللعبة الشيخ يوسف محمد اليوسف بوجود جهاز فني مجتهد بقيادة الألماني ولفغانغ رولف ومساعده سلمان السربل.

السالمية يرفض التنازل عن مبارك الفنيني

| كتب حسن موسى |

رفض مدير كرة القدم في نادي السالمية الشيخ يوسف اليوسف طلب القادسية بالحصول على خدمات لاعب فريق الناشئين (تحت 16 عاما) مبارك الفنيني مقابل موافقة «الأصفر» على تمديد إعارة عادل مطر وفهد المجمد. وتنتهي إعارة الثنائي بالإضافة إلى حمد العنزي بنهاية الموسم الحالي، فيما يبذل مجلس إدارة القادسية جهوداً كبيرة لإقناع السالمية بالتنازل عن الفنيني. وفي حال تمسك «السماوي» بقراره، فإن «الأصفر» يرغب بتحديد عدد من اللاعبين في ألعاب فردية من أجل الحصول على خدماتهم قبل التنازل عن عادل وفهد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي