إبراهيم: حسم التأهل قبل «دوشانب»

تصغير
تكبير
ينتظم فريق الكويت في معسكر داخلي بأحد الفنادق الليلة استعداداً لمواجهة ضيفه استكلول الطاجيكستاني في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأربعاء.

من جهته، استأنف القادسية تدريباته لمواجهة جوهور تاكزيم الماليزي غدا في الدور نفسه ويبدو ان المياه عادت الى مجاريها حيث شارك في تمارين الامس كل من بدر المطوع والغاني رشيد سومايلا وطلال العامر بعد الاشكالية التي وقعت خلال وعقب مباراة كأس السوبر امام «الكويت».

وكان المدير الفني لـ«الكويت» محمد إبراهيم استعاد لاعبيه الدوليين الثمانية الذين كانوا من ضمن قائمة المنتخب التي تدربت الأيام الماضية تأهباً لمواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وينتظر أن يعلن إبراهيم قائمة بـ18 لاعباً للدخول في المعسكر المغلق، على أن يخوض بقية اللاعبين مواجهتي كأس الاتحاد اليوم والجمعة المقبل.

وأعرب عن ارتياحه لعودة اللاعبين الدوليين لتدريبات الفريق مجدداً وخوضهم ثلاث حصص تدريبية بدلاً اثنتين كما كان مقرراً في السابق.

وقال في تصريح لـ«الراي»: «عودة الدوليين مبكراً ستدعم استعداداتنا لمواجهة الفريق الطاجيكستاني والذي يعتبر من الفرق الصعبة عطفاً على ما شاهدته من مباريات خاضها في البطولة ومن بينها مباراتيه أمام القادسية».

وشدد على ضرورة تحقيق «العميد» لنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب وقبل أن يخوض مواجهة الإياب في دوشانب «حيث لا يمكن لأحد أن يتنبأ بالأجواء والصعوبات التي سنواجهها هناك».

ولفت الى أنه اضطر لتقسيم الفريق الى مجموعتين تستعد إحداهما للاستحقاق الآسيوي فيما تخوض الأخرى مباراتي كأس الاتحاد اليوم والجمعة، حيث سيكون الفريقان تحت اشرافه، مشدداً على أهمية اعداد اللاعبين ذهنياً للمباراة، خاصة وأن غالبيتهم مشتتون ما بين أكثر من مهمة مع النادي والمنتخب.

وأكد على جهوزية البرازيلي كارلوس فينيسيوس لخوض مواجهة استكلول عقب تعافيه من الاصابة التي كان تعرض لها في مباراة الفريق أمام كيتشي من هونغ كونغ في إياب ربع نهائي البطولة وبعد خضوعه لتدريبات خاصة في الأيام الماضية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي