الحاجز الحديدي الأرضي عطّل حركة المسافرين

إهمال في صيانة منفذ السالمي... مزّق إطارات سيارات القادمين

تصغير
تكبير
تحوّلت بهجة عدد من القادمين عبر منفذ السالمي الحدودي، بوصولهم أرض الكويت، إلى صدمة واستياء شديدين، حين تسبب الإهمال والتقصير في صيانة نقطة دخول المعبر (الحاجز الحديدي الأرضي) بتمزيق إطارات السيارات الداخلة إلى البلاد، وأضحى الذين يستعجلون لحظات القدوم عالقين عند المنفذ وإلى جانبهم سياراتهم المعطلة !

وشكا عدد من القادمين، من الأراضي السعودية باتجاه الكويت عبر منفذ السالمي، بأنهم وبعدما أنهوا إجراءات دخولهم عند موظفي المنفذ ليلة أول من أمس انطلقوا بسياراتهم لدخول البلاد، وحين عبورهم من فوق الحاجز الحديدي الأرضي الموجود عند نقطة العبور فوجئوا بتمزق إطارات سياراتهم بسبب خلل أصاب الحاجز، ما اضطرهم إلى الوقوف إلى جانب الطريق، وشرعوا في تبديل الإطارات الممزقة.


وما زاد الطين بلة أنه حين اشتكى القادمون إلى الضابط المسؤول حاول الأخير التنصل من الأمر، وعلاوة على ذلك لم ينبه القادمين إلى الخلل في الحاجز ليقعوا في معاناة مريرة في توفير إطارات بديلة، ولينتظروا مع عائلاتهم عند المنفذ وفي هذا الجو الحار.

واستغرب القادمون، الذين كانوا ضحايا العائق الحدودي، من الإهمال والتقصير في صيانة وإصلاح ذلك العائق الذي أفسد عليهم فرحتهم بالعودة إلى البلاد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي