تبدأ اليوم في استقبال طلبات الالتحاق بالمعاهد

«التطبيقي»: نحترم القضاء ونلتزم بتنفيذ أحكامه

تصغير
تكبير
نفت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب إمتناعها عن تنفيذ حكم قضائي نهائي، مشددة على أن الهيئة تحترم القضاء وتلتزم بتنفيذ أحكامه.

وأفادت الناطق الرسمي، مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فاطمة العازمي، «استناداً إلى كتاب الهيئة الموجه للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام رقم (7605) والصادر بتاريخ 21 يونيو الفائت، وشهادة إدارة تنفيذ الأحكام رقم (8249/2015) بتاريخ بتاريخ 6 أغسطس، فإن الهيئة قد قامت بتنفيذ الحكم القضائي المشار إليه سابقاً تنفيذاً كاملا يتفق مع صحيح القانون».

وشددت العازمي، على حسن العلاقات التي تربط الهيئة بجميع وسائل الإعلام واستمرار التعاون فيما بينهما إسهاماً من الجانبين لدفع عجلة التنمية في البلاد، واحترام الهيئة الكامل لأحكام القضاء والتزامها التام بتنفيذها بما يحقق المصلحة العليا للهيئة وللوطن.

واهابت ببعض وسائل الإعلام (الصحف الإلكترونية) توخي الحيطة وتحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بالهيئة، خصوصا وأن الهيئة وفي ظل سياسة الشفافية التي تنتهجها تحرص على مد جسور الثقة والتعاون مع جميع وسائل الإعلام وعبر وسائل الاتصال كافة.

من جهة أخرى، أعلنت مدير إدارة قبول وتسجيل المتدربين بالتكليف في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مليحة أحمد الكندري، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق في معاهد التدريب للحاصلين على شهادة الصف التاسع وما يعادلها كحد أدني والصف الخامس لمعهد التدريب المهني (بنين) للفصل التدريبي الأول 2015/2016.

وأوضحت الكندري بأنه تمت إضافة تخصص طباعة أرشيف للكويتيين فقط، بنين وبنات، بناءً على احتياجات سوق العمل، مبينة أن الشروط الواجب توافرها للتقديم معاهد التدريب والدورات يعلن عنها في الموقع الرسمي للهيئة على الأنترنت WWW.Paaet.Edu.Kw، متمنية للجميع التوفيق والنجاح.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي