مناقصات

تمديد عقد برمجيات بـ 18 ألف دينار

تصغير
تكبير
• 5.6 مليون دينار لإنشاء مبانٍ مقاومة للانفجار بمصفاة الأحمدي

• رفض طلب «البترول الوطنية» ترسية ممارسة توريد لغاز النيتروجين
علمت «الراي» أن لجنة المناقصات المركزية وافقت لمؤسسة البترول الكويتية على اصدار الأمر التغييري الثاني بزيادة 18.2 ألف دينار بزيادة تقدر بـ 19 في المئة تقريباً، لمناقصة ترخيص برمجيات «أوراكل» والمبرم مع شركة «ايمس».

والمبلغ المذكور يأتي لتغطية تكاليف تمديد العقد لمدة شهرين و24 يوماً من 1 سبتمبر إلى 24 نوفمبر المقبل، لحين الانتهاء من إجراءات طرح المناقصة.


من ناحية ثانية، مدّدت لجنة المناقصات المركزية موعد إقفال مناقصة توريد وتركيب وصيانة نظام الربط بين نظامي «أوراكل» و«سويفت» لمدة شهر، كما وافقت اللجنة لمؤسسة البترول على طرح ممارسة توريد أقلام وحقائب جلد للدورات التدريبية عن طريق الإعلان بالجريدة الرسمية.

«البترول الوطنية»

من ناحية أخرى، وافقت لجنة المناقصات المركزية على طلب شركة البترول الوطنية بترسية مناقصة إنشاء مبان مقاومة للانفجار لمشغلي الوحدات بمصفاة ميناء الأحمدي على الشركة الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات (أقل الأسعار) بعقد مدته 24 شهراً بمبلغ إجمالي 5.6 مليون دينار.

في المقابل، رفضت اللجنة طلب شركة البترول الوطنية ترسية ممارسة توريد غاز النيتروجين عبر خطوط أنابيب لمصافي الشركة مناصفة بين شركة الغازات الصناعية الكويتية بمبلغ 4.34 مليون دينار.

«نفط الكويت»

من ناحية ثانية، حوّلت لجنة المناقصات المركزية طلب شركة الواحة القابضة إلى شركة نفط الكويت لإعادة النظر بقرار إلغاء مناقصة خطوط أنابيب شركة نفط الكويت لتغذية مشروع المصفاة الجديدة على ان يتم الرد الأسبوع المقبل، كما تدرس اللجنة حالياً عطاءات إنشاء مبنى جديد لمجموعة إنتاج ومشاريع الغاز في شمال الكويت والتابع لشركة نفط الكويت.

ووافقت لجنة المناقصات المركزية أيضاً لشركة نفط الكويت على طرح مناقصتين الأولى لتوريد أنظمة التحكم بتدفق النفط على الشركات المصنعة العالمية والمحددة بكتاب الشركة، شرط ان يتم التوريد من الشركات المصنعة العالمية المدرجة بكشف الشركة.

ووافقت اللجنة لـ «نفط الكويت» كذلك على طرح المناقصة الثانية لتوريد أنابيب حفر وملحقاتها للحفر التطويري على الشركات المحددة بكشف الشركة على ان تكون محددة على 5 مجموعات مفتوحة على الموردين المحليين، وعلى ان تكون المواد المطلوبة من صنع إحدى الشركات المصنعة المعتمدة لدى شركة نفط الكويت والمدرجة بكشفها المقدم إلى لجنة المناقصات المركزية (قابلة للتجزئة).
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي