الجاني أفلت من كمين الجهراء وسقط في الروضة

نقطة تفتيش طوت قصة هروب غير كويتي تخصّص في سرقة السيارات والمحلات

تصغير
تكبير
طوى رجال مخفر الروضة قصة هروب لص غيركويتي كان أفلت من كمين لرجال مباحث الفروانية، وأحيل إلى جهة الاختصاص على ذمة قضايا عدة منها سرقة سيارات وحرق بعضها وسلب محال تجارية.

مصدر أمني أوضح أنه «بعد ورود معلومات إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية أفادت بأن شخصاً، من فئة غير محددي الجنسيه مواليد 1987 يقطن منطقة الجهراء، يقوم بسرقة السيارات وتغيير لونها ويستعملها في عمليات السلب وسرقة المحال التجارية في مناطق الفروانية والاحمدي، تم تكليف ادارة مباحث الفروانية بالبحث عن المتهم، وبعد تكثيف التحريات رصد المباحثيون مكان تواجده في منطقة الجهراء، فانتقل رجال المباحث الى مكان اختبائه ونصبوا له كميناً إلا أنه تمكن من الهروب».


وأضاف المصدر أنه «رجال مخفر منطقة الروضة وخلال قيامهم بنقطة تفتيش في المنطقة ذاتها استوقفوا شخصاً لا يحمل إثباتاً واقتادوه إلى النظارة، ولدى اتصاله بشقيقه لجلب إثباته أبلغ الشقيق رجال المخفر بأن شقيقه مطلوب لرجال امن الفروانية، وعليه تمت إحالته هناك».

واختتم المصدر أن «المتهم اعترف بقضايا عدة منها سرقات لسيارات ومحلات هواتف، وانه بعد سرقة السيارة يقوم بتغيير لونها ولوحاتها وذلك لاستعمالها في عمليات السلب، وأرشد على سيارتين في منطقه كبد أحرق إحداهما، كما أرشدهم عن عشرات الهواتف المسروقة، وجارٍ اتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي