عسكري في «الداخلية» سقط بسرقة مولدات وطرادات

تصغير
تكبير
تمكن رجال مباحث الجهراء من إلقاء القبض على عسكري في وزارة الداخلية إثر تورطه بقضايا سرقة مولدات كهرباء وطرادات وتخزينها في جاخوره الكائن في بر السالمي وتصريفها في سكراب أمغرة على زبائنه.

ووفق مصدر أمني فإن «قضايا السرقات والتي حطت بين أيدي رجال مباحث الجهراء حول سرقة عدد من مولدات الكهرباء الضخمة والتي تعمل على الديزل إضافة إلى سرقة طرادات من أمام مساكن أصحابها ليلاً، وعليه أجرى المباحثيون تحرياتهم حول تلك القضايا، وقادتهم تلك التحريات إلى تورط عسكري في وزارة الداخلية فيها، فتمت مراقبته وتبين أنه يقوم بتخزين المسروقات في جاخوره الكائن في بر السالمي».


وأفاد المصدر بأن «رجال المباحث استصدروا إذن النيابة وانطلقوا إلى الجاخور وألقوا القبض على العسكري الذي كان متواجداً فيه، وبتفتيش المكان عثروا على مولدات الكهرباء المسروقة وعدد من الطرادات، وتبين أنه يقوم ببيع قطع غيار الطرادات بطريقة سرية، إضافة إلى كونه يقوم بتغيير مواصفات مولدات الكهرباء وتغيير لونها وبيعها في سكراب أمغرة إلى زبائنه الذين يتواصل معهم عبر الهاتف».

وزاد المصدر بأن «رجال المباحث اقتادوا العسكري إلى مكتب بحث وتحري الجهراء على ذمّة قضايا سرقات عديدة وجارٍ التحقيق معه في ملابسلاتها وكشف إن كان لديه شركاء في تلك السرقات».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي