«المرافق العامة» ناقشت اقتراح الانتخاب إلكترونياً للتأكد من دقة النتائج
«التصويت الإلكتروني» يقرع نظام «الاقتراع»
• عادل الخرافي: الاقتراح لا يهدف إلى إلغاء الاقتراع اليدوي
ناقشت لجنة المرافق العامة البرلمانية في اجتماعها اقتراح برغبة بتطوير نظام الاقتراع للانتخابات النيابية من خلال تطبيق نظام التصويت الالكتروني.
وقال رئيس اللجنة النائب عادل الخرافي في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع ان «الاقتراح لا يهدف الى الغاء الاقتراع اليدوي انما الى استخدام الآليتين في التصويت بغية التأكد من دقة نتائج الفرز والتجميع»، مشيرا الى ان «المجتمعين تناولوا الجوانب الفنية في عملية التصويت الالكتروني».
وحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح و وزير العدل وزير ا?وقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع.
وقال رئيس اللجنة النائب عادل الخرافي في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع ان «الاقتراح لا يهدف الى الغاء الاقتراع اليدوي انما الى استخدام الآليتين في التصويت بغية التأكد من دقة نتائج الفرز والتجميع»، مشيرا الى ان «المجتمعين تناولوا الجوانب الفنية في عملية التصويت الالكتروني».
وحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح و وزير العدل وزير ا?وقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع.