رئيس الوزراء المصري: مشاركة سمو الأمير بمؤتمر شرم الشيخ «لمست» قلوب المصريين

تصغير
تكبير
أشار رئيس الوزراء المصري المهندس ابراهيم محلب إلى ان مشاركة سمو أمير البلاد الشيخ صباح شخصيا في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري «لمست قلوب كل المصريين».
جاء ذلك في بيان لمجلس الوزراء المصري عقب اجتماع محلب مع وزير المالية انس الصالح الذي يشارك ضمن الوفد الرسمي الكويتي في اعمال المؤتمر الذي يواصل اعماله في مدينة شرم الشيخ لليوم الثاني على التوالي.
وقدم محلب «الشكر للاخوة الاشقاء في الكويت على ما يقدمونه من دعم لمصر في مجالات التنمية»، مؤكدا أن «هذه المواقف ليست جديدة على الكويت الشقيقة».

وأضاف أن «ذلك يأتي في اطار العلاقات الاخوية العميقة بين البلدين»، مشيرا الى أن هذا «يعطي رسالة قوية للعالم كله على ما تلقاه مصر من جانب الدول الشقيقة والصديقة من دعم لتنمية الاقتصاد».
وذكر أن الحكومة المصرية «بذلت الكثير من الجهود» لحل جميع المشكلات التي تواجه المستثمرين والعمل على توفير مناخ جاذب لمزيد من الاستثمارات من خلال اقرار قانون الاستثمار الجديد.
واوضح أن هذا القانون «يضمن حماية وتسهيلات وحوافز للمستثمرين الجادين»، مشيرا الى أنه يتم خلال المؤتمر طرح ومناقشة مجموعة من المشروعات العملاقة التي سيتم تنفيذها على أرض مصر.
وقال رئيس الوزراء المصري ان «الرحلة التي بدأناها سويا سنصل في نهايتها الى بر الامان سويا».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي