الرئيس هادي يطلب نقل الحوار اليمني الى مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض

u0627u0644u0631u0626u064au0633 u0627u0644u064au0645u0646u064a u0639u0628u062fu0631u0628u0647 u0645u0646u0635u0648u0631 u0647u0627u062fu064a
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
تصغير
تكبير
طالب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم، بنقل الحوار بين مختلف الجهات اليمنية للخروج من الازمة الحالية، الى مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض.

ودعا هادي الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن الى استئناف عمل سفاراتها في مدينة عدن الجنوبية التي بات يمارس مهامه منها وتحولت الى عاصمة سياسية للبلاد بحكم الامر الواقع مع سيطرة المسلحين الحوثيين على زمام الامور في صنعاء.


وقال مصدر رئاسي يمني ان «الرئيس هادي طلب نقل الحوار الى مقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في الرياض».

واعلن الرئيس اليمني ذلك امام العشرات من شيوخ القبائل الذين اتوا لزيارته في عدن.

وقال هادي «بما ان عدن وتعز غير مقبولتين من البعض فانني ادعو الى نقل الحوار الى مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض وان يكون المجلس راعياً له».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي