الطائرات الورقية حلقّت عالياً في يوم مفتوح على الولاء والانتماء وحب الوطن

سماء بنيدر... أمطرت أعلام الكويت

تصغير
تكبير
• أمثال الأحمد: حريصون على دعم الشباب الكويتي وتنمية مواهبه
تلونت سماء «بنيدر» أمس بالطائرات الورقية التي حملت أعلام الكويت وحلقت عالياً راسمة لوحة وطنية، بمشاركة شباب يمثلون 8 دول لها تجارب فاعلة في هذه الهواية العالمية، فيما شهد هذا المهرجان الذي صاحبه تنظيم «معرض للرسم» قدم فيها المشاركون أروع الصور ومسابقات أخرى خرجت منها أجمل قطة.

واكدت رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الاحمد في تصريح للصحافيين على هامش المهرجان الذي نظمة فريق الفارسي حرص المركز على دعم الشباب الكويتي في مزاولة أنشطته وتنمية مواهبه.

وقالت الاحمد في تصريح أن بعض الشباب من أصحاب هذه الهواية دخلوا موسوعة «غنيس» للارقام القياسية بعدما نجحوا في هذه الهواية ووصلوا العالمية نتيجة عملهم المتواصل وابداعهم في هذه الهواية.

وهنأت الاحمد الشعب الكويتي بالاعياد الوطنية موجهة رسالة شكر الى دول مجلس التعاون وشعوبها لمشاركتهم أمس في احتفالات الكويت وهم يحملون الاعلام التي ترفرف على أكتافهم.

وذكرت أن مهرجان الطائرات الورقية مستمر أكثر من 13 عاماً بشكل سنوي داعية الشباب الى المشاركة في مثل هذه المهرجانات

متمنية استمرار العطاء من أجل الكويت وخدمتها في شتى المجالات.

من جانبه، عبر السفير المصري عبدالكريم سليمان عن سعادته لحضور هذا المهرجان معتبرا أنه حدث فريد من نوعه وأن هناك كماً من الطائرات الورقية بأشكال متنوعة خلقت أجواء رائعة تزامنا مع أعياد الكويت الوطنية.

من جانبه، قال رئيس فريق الفارسي للطائرات الورقية عبدالرحمن الفارسي هذا المهرجان الـ13 ينظم على التوالي، وقد شاركت فيه 10 فرق تطوعية على مستوى العالم يمثلون 8 دول مختلفة.

واكد الفارسي الاستمرار بتنظيم هذه العروض الشبابية سنوياً بمشاركة المركز التطوعي الذي يدعم الفرق التطوعية

برعاية الشيخة أمثال الاحمد وذلك لتطوير هذه الهواية وتعزيز خبرات الشباب الكويتي في هذا المجال.

ووجه الفارسي «هذا النجاح الذي حققته الفرق التطوعية الى سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد قائد العمل الانساني معربا عن امله في تحقيق المزيد من الانجازات لرفع اسم الكويت عاليا».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي