أخبار النجوم

تصغير
تكبير
كابيلو

ألمح نيكولاي تولستيخ رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم أن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب روسيا يواجه شبح الإقالة إذا لم يتأهل الفريق إلى «يورو 2016» في فرنسا.

ويرتبط كابيلو بعقد مع الاتحاد الروسي حتى مونديال 2018 الذي تستضيفه البلاد ويتقاضى 8.3 مليون يورو سنويا، لكن المنتخب الروسي يحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة لتصفيات «يورو 2016» بفارق خمس نقاط خلف النمسا المتصدرة.

ونقلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن تولستيخ قوله «هناك بند يسمح بفسخ عقد المدرب في حال تراجع النتائج»، وأضاف «عدم تأهل الفريق إلى يورو 2016 سيؤدي إلى ذلك».

رونالدو

وصف الألماني فرانتس بكنباور والأرجنتيني سيزار لويس مينوتي، الانتقادات التي طالت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد احتفاله بعيد ميلاده الأخير بغير العادلة.

وقال مينوتي: «لا يهمني إذا كان خوان مانويل سيرات سيذهب للنوم مبكرا أو إذا كان غابريال غارسيا ماركيز يحتسي الخمر. له الحق في القيام بما يريد».

من جانبه، قال بكنباور متحدثاً عن المهاجم البرتغالي: «لم يكن بمقدوره أن يعرف مسبقاً أن فريقه سيخسر برباعية».

وكان رونالدو تعرض لحملة انتقادات من الصحافة والجماهير بعد أن احتفل بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات من الهزيمة المذلة التي تجرعها فريقه امام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة ضمن الدوري الأسباني.

غارسيا

أكد مدرب فريق ويغان الإنكليزي لكرة القدم مالكي ماكاي أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبه الهندوراسي خوان كارلوس غارسيا أثبتت إصابته بمرض سرطان الدم (لوكيميا).

وقال: «لدينا أخبار سيئة. يعاني من أحد أنواع اللوكيميا. إنه موجود في مستشفى كريستي في مانشستر».

وكان ويغان (درجة ثانية) أعلن الأسبوع الماضي أن اللاعب يعاني من بعض الاضطرابات في خلايا الدم ويحتاج إلى العلاج دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

هالك

أعلن زينيت سان بطرسبورغ متصدر الدوري الروسي لكرة القدم تمديد عقد مهاجمه البرازيلي هالك حتى نهاية موسم 2018-2019.

وقال هالك على صفحة زينيت في موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «انا سعيد لتمديد عقدي وآمل أن أجلب مزيداً من الفرح لهذا النادي الرائع».

وكان هالك (28 عاما) انضم الى زينيت العام 2012 من بورتو البرتغالي في صفقة قدرت بـ60 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

وسجل المهاجم البرازيلي 44 هدفاً في 92 مباراة خاضها مع زينيت الذي حل وصيفاً في بطولة روسيا في الموسمين الماضيين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي