No Script

رحيل الفنان والمطرب المصري ممدوح مداح بـ «أزمة قلبية»

تصغير
تكبير
غيّب الموت أمس، الفنان المصري ممدوح مداح، عن عمر يناهز 55 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أسابيع عدة ، وشُيعت الجنازة عصرا من مسجد الصباح بالقرب من منطقة المريوطية في ضاحية الهرم.

والفنان الراحل اشتهر في تقديم شخصيات متنوعة في جميع أفلام المخرج خالد يوسف، حيث إنه قدّم في فيلم «حين ميسرة» أغنية «قل أعوذ من الشيطان»، التي حققت نجاحا كبيرا وقتها، وشارك معه في فيلم «كف القمر» و«كلمني شكرا».


والراحل خريج كلية الحقوق، إلا أن حبه للفن جعله يترك المحاماة بشكل موقت ليعمل في الفن، حيث مارس الغناء طوال العشرين سنة الماضية وقدّم العديد من الأغنيات، وشارك في الكثير من العروض المسرحية التي أنتجتها فرقة «الحركة»، وقدّم الكثير من المسرحيات في مركز الهناجر بمشاركة خالد صالح وخالد الصاوي، وآخرها مسرحية «اللعب في الدماغ»، وكان مطرب الفرقة، فضلاً عن أنه قدّم دور «السايس» في فيلم «الساحر» مع محمود عبدالعزيز والمخرج الراحل رضوان الكاشف، واشتهر بأداء دور «الرجل الصعيدي».

ونعى الفنان خالد الصاوي، زميله وصديقه الفنان ممدوح مداح، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ينعى الفنان خالد الصاوي صديق عمره الفنان ممدوح مداح». كما نعاه أيضا الفنان خالد طلعت عبر صفحته على الـ «فيس بوك» قائلا: «ورحل صديق العمر الفنان ممدوح مداح.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي