أخبار النجوم

تصغير
تكبير
رويس

مدد الالماني ماركو رويس عقده مع فريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم حتى صيف 2019.

وعرض موقع النادي على «تويتر» صورة لرويس المطارد من بايرن ميونيخ و ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وارسنال الانكليزيين، وهو يوقع على عقده الجديد.

وكان عقد رويس ينتهي في 2017، وفيه بند ينص على تقليص بنده الجزائي بحال اراد الرحيل الصيف المقبل الى 25 مليون يورو.

بيكهام

ذكرت تقارير إخبارية أن نجم كرة القدم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام أكد أنه سعيد لاتخاذه قرارا بعدم التمثيل لانه يعتقد أن قدراته التمثيلية ليست جيدة بالقدر الذي يسمح له بمنافسة نجوم السينما.

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الالكتروني بأن بيكهام (39 عاما) الذي اعتزل كرة القدم قبل نحو عامين، كان تلقى عروضا للتمثيل من قبل صديقه النجم الشهير توم كروز (52 عاما)، إلا أنه أكد أنه لن يستطيع أن يصل إلى مستوى يسمح له بأن يصير أحد نجوم هوليوود.

بواتينغ

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن تقليص عقوبة إيقاف جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونيخ من ثلاث مباريات إلى مباراتين.

وحصل بواتينغ على بطاقة حمراء لتدخله بعنف مع سيدني سام في الدقيقة 17 خلال المباراة التي تعادل فيها بايرن ميونيخ مع شالكه 1-1 الثلاثاء الماضي في الدوري المحلي.

واستأنف بايرن ضد عقوبة إيقاف بواتينغ والتي تم تطبيقها بسبب السلوك غير الرياضي الصادر عن اللاعب.

كونتي

نفى انطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم صحة التكهنات بأنه يرغب في الاستقالة من منصبه عقب رفض أندية دوري الدرجة الأولى في البلاد ترك لاعبيها للانضمام لمعسكر تدريبي للفريق هذا الأسبوع.

وعقب اجتماع مع كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي قال كونتي الذي يشتهر بعصبيته الشديدة للصحافيين انه

سيحترم العقد الذي يمتد حتى يوليو من العام المقبل «سواء شعر بعض الناس بالراحة إزاء الأمر أم لا».

إيمار

سيخضع الأرجنتيني بابلو إيمار إلى عملية جراحية جديدة غدا للتخلص من إصابة يعاني منها في قدمه اليمنى، ما يستوجب غيابه عن الملاعب لأربعة أشهر وهو ما يؤجل عودته إلى ريفر بلايت حتى يونيو المقبل.

وقرر إيمار (35 عاما) إجراء الجراحة بعد النصائح التي قدمها له الجهاز الطبي للفريق.

ويسعى اللاعب منذ أشهر إلى التعافي من الإصابة ليبدأ مرحلة جديدة مع ريفر بلايت الذي نشأ فيه كلاعب يافع وعاد إلى صفوفه في مطلع العام الجاري.

دي بروين

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن تغريم كيفين دي بروين لاعب فولفسبورغ 20 ألف يورو (22 ألفاً و600 دولار) لإهانة فتى جمع الكرات خلال مباراة ضمن الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن دي بروين سب صبي جمع الكرات باللغة الإنكليزية.

ووفقا لصحيفة «بيلد» فإن دي بروين اعتذر، وأرسل قميصاً يحمل توقيعه إلى فتى جمع الكرات، وهو لاعب في صفوف اينتراخت للناشئين تحت 16 عاماً.

خضيرة

ذكر نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم ان لاعبه الالماني سامي خضيرة اصيب في المباراة التي خسرها امام اتلتكو مدريد صفر-4 السبت وسيغيب لمدة 3 اسابيع.

وكتب الملكي في بيان «اظهرت الفحوص التي اجراها الفريق الطبي لريال مدريد ان خضيرة مصاب في وتر عرقوب القدم اليسرى».

واستبدل خضيرة بين الشوطين، وانضم الى قائمة المصابين التي تعج بالاسماء منها الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس والمدافع البرتغالي بيبي.

ستيرلينغ

قال الايرلندي الشمالي برندن رودجرز مدرب فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم إن رحيم ستيرلينغ تلقى «عرضا لا يصدق» للاستمرار مع النادي خلال المستقبل القريب.

وخاض ستيرلينغ 112 مباراة مع النادي وبات الآن عنصرا اساسيا في الفريق بتسجيله تسعة أهداف في 33 مباراة هذا الموسم الا ان الشكوك تحيط بمستقبله مع الفريق وخاصة مع إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة الاسبانيين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي